بعد تحذير الأرصاد الجوية..مطروح تستعد للسيولشاهد.. إنهاء 47% من الطريق الإقليمي الدائري الشرقي في أسوانتخفيض العاملين لـ 50%.. الشرقية تستعد للموجه الثانية من كورونالقطات مضيئة.. معمرة ثانية تدلي بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في أسوانبعد تحذير الأرصاد الجوية.. محافظ مطروح: تعطيل الدراسة غدًامحافظ الشرقية: تطبيق قرار حضور 50% من العاملين لمواجهة كورونا10 آلاف جنيه مساعدة ونقل إلى المستشفى ورعايه صحية.. هكذا تعاملت المنوفية مع مريضة داء الفيلوفقا لتعليمات الرئيس.. تعويض سكان العقار المائل بالإسكندرية بشقق في بشاير الخير 3عثر على ١٠٠ ألف جنيه.. رئيس مدينة بلقاس يكرم سائق التوك التوك الأمينلجنة البت توافق على تقنين عدد من الملفات للأراضي الزراعية والأميرية في السويسوزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرةأخبار التعليم اليوم.. شائعة تعليق الدراسة و3 قنوات جديدة للطلابمجازاة 4 مسئولين أمن بمتاحف أثرية تقاعسوا عن إصلاح أجهزة لاسلكي معطلةمحافظ الجيزة: لم نتلق أي شكاوى في ثانى أيام إعادة انتخابات النواب"نقل البرلمان" تطالب الحكومة بسرعة تطوير صناعة الغزل والنسيجأمين لجنة إسكان النواب: المحافظون أمام اختبار صعب مع كورونا

في الطريق للجونة.. مصطفى قمر يخطف الأنظار بصورة رومانسية مع زوجته

-  
مصطفي قمر وزوجته

شارك الفنان مصطفى قمر، جمهوره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام صورة جديدة له.


وظهر مصطفى قمر بإطلالة رومانسية مع زوجته وعلق على الصورة قائلا: "في الطريق للجونة"، ونالت الصورة إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.


وتصدر الفنان مصطفى قمر، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية  بعد حلقته برفقة إبنه تيام في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي.


وكشف المطرب مصطفى قمر، كواليس المراهقة والإعجاب بـ بنت الجيران، قائلا إنه عندما كان يعجب بأي فتاة زمان كان يهدي إليها وردة، وتأخذها وتضعها داخل كتاب وتظل محتفظة بها.

وأضاف مصطفى قمر في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم": "زمان كان الواحد بيحب واحدة لمدة سنتين من غير ما هيا تعرف، والحب الأول بالنسبة لنا كان بنت الجيران".


View this post on Instagram

في الطريق للجونة

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة