رسميًا.. الزمالك يعلن التعاقد مع حمزة المثلوثياستعدادًا للانضمام للزمالك.. حميد أحداد يصل القاهرةتقارير: مباراة إشبيليه قد تحسم مصير زيدان مع ريال مدريد"التريث له حدود".. الاتحاد يحتج رسميًا على حكم مواجهة الأهلي بسبب قرارينالسعيد: الحكومة المصرية الأولى عالميا في إصدار برامج لاحتياجات المرأة خلال «كورونا»وزيرة التخطيط: 27% نسبة السيدات اللاتي تمتلكن حسابات بنكيةمنسق «مكون الألبان بالزراعة» يكشف النتائج المتوقعة من تطوير مراكز التجميعندوة دولية لمواجهة التطرف وتعزيز التماسك الاجتماعي في أوروبا | صورالسكك الحديدية تطلق حملة «السكة أمان» بالتعاون مع البنك الأوروبي مساء اليوم"صرخة أم في السبعين من عمرها".. تطالب بعلاج ابنتها الطبيبة المصابة بالتصلب المتناثر على نفقة الدولة | صور"الأعلى للجامعات" يعلن نتائج تظلمات امتحانات القبول بكليات الهندسة"البيطريين": فتح باب توفيق الأوضاع بصندوق التكافل حتى 31 ديسمبر 20203 قرارات وزارية بـ"التعليم".. تعرف عليهاوزير الزراعة يبحث خطة النهوض بمحصول قصب السكرنقيب المحامين يستقبل رئيس نادي القضاة ويتفقان على إعداد مدونة سلوكنصائح وقائية لا تتجاهلها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا الموسمية7 طرق لتجنب نوبات الربو عند الأطفال فى الشتاءمعيط: 23 مليار دولار استثمارات الأجانب في أدوات الدين بنهاية نوفمبرمطالبات وترقب..كيف يرى تجار مواعيد العمل الجديد للمحال التجارية؟تأسست قبل 37 عامًا .. قصة "جهينة" والتحفظ على "صفوان ثابت"

لافروف : روسيا تعارض الحل العسكري في إقليم قرة باغ

-  
سيرجي لافروف

موسكو- (أ ش ا):

أعلن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف معارضة بلاده للحل العسكري في إقليم قرة باغ المتنازع عليه بين أرمينيا واذربيجان، داعيا جميع اللاعبين الخارجيين بالتوقف عن تصعيد السيناريو العسكري.

وقال لافروف في تصريحات لوكالة أنباء "أثينا ومقدونيا"، حسبما أفادت وسائل إعلام روسية اليوم الاثنين: "لا نخفي أننا لا ندعم إمكانية الحل العسكري لهذه المشكلة".

وأضاف وزير الخارجية الروسي: "ندعو جميع اللاعبين الخارجيين إلى عدم السماح بتصعيد السيناريو العسكري، وندعوهم إلى تهدئة مشاعر الطرفين وتكثيف العمل لتهيئة الظروف لاستئناف عملية السلام".

وأشار إلى أن رؤساء روسيا والولايات المتحدة وفرنسا، بصفتهم قادة ورؤساء مجموعة مينسك التابعة لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، تحدثوا بوضوح لصالح تسوية سياسية حصرية، داعيا تركيا إلى استخدام كل نفوذها لمصلحة وقف إطلاق النار في إقليم كاراباخ وبدء محادثات مثمرة لتسوية الوضع هناك.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة