تجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبةوزير الداخلية يستقبل المفتي لبحث سُبل التعاونرمضان عبد المعز يحذر من التظاهر بالمرض والفقر خوفا من الحسد .. فيديوخالد الجندى: من أشهد الله على عهد أو وعد وجب عليه الالتزام.. فيديونيابة أمن الدولة تخلى سبيل 3 من أعضاء المبادرة المصرية على ذمة القضيةتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما لاتهامه بحيازة 420 خاتم فضة مهربة من الخارجإحالة عاطل بتهمة حيازة الاستروكس فى المطرية للمحاكمةتجديد حبس المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بقرية السيفا بالقليوبيةضبط لصين احترفا سرقة الحقائب والهواتف بدراجة بخارية وسط مدينة الأقصرمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى بسبب مقلب كبير للقمامة فى شارع بشبرا الخيمةمحافظ بنى سويف يسلم الطفلة "شروق" هدية نيابة عن الرئيس السيسى.. صوروفاة وكيل وزارة التموين بالبحيرة متأثرا بإصابته بفيروس كورونارئيس مدينة إسنا يفتتح "بيت منيب للثقافة والفنون" بقرية توماس وعافية.. صور"المجلس القومى " بدمياط ينظم ندوة لمناهضة العنف ضد المرأةالأقصر تستضيف ورشة عمل لتدريب النحالين فى صعيد مصر على تربية ملكات النحلإجراء 200 عملية لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظار بالدقهليةمحافظ القليوبية يتابع أعمال المرحلة الثانية من ممشى النيل وتطوير طريق طاباأيمن يونس لـ في الجول: أي ناد سيتفاوض مع لاعب من الزمالك سنفعل ذلك مع جميع لاعبيهاستجابة لـ صدى البلد.. محافظ بني سويف يسلم الطفلة شروق هدية من الرئيس السيسي..شاهد

موسيماني: وصلنا النهائي لكننا لم نتوج باللقب.. وأطالب الجماهير بالصبر

   -  
موسيماني
كتب- علي البهجي:
قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه عليه أن يكمل ما بدأه في دوري أبطال أفريقيا عن طريق التتويج باللقب في النهاية.

وأضاف موسيماني في تصريح مصور نشره النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنه يعمل على تطبيق طريقته وفلسفته، ولكنه يحتاج لمزيد من الوقت.

وأوضح، أن مواجهة الوداد كانت صعبة ولكن الفريق تمكن من الفوز بعد عمل جيد خاصة في المغرب.

وأشار إلى أن تسجيل أهداف في وقت مبكر سواء في المغرب أو القاهرة يعد أمر جيد.

وأكد أن الأهلي ينتظر حاليًا الفريق الذي سيواجهنا في النهائي ولكن الأمور لا زالت صعبة، ففريقه وصل فقط إلى النهائي ولكنه لم يفز بالكأس.

وأتم تصريحاته: "على الجماهير أن تتحلى بالصبر، أحاول تطبيق فلسفتي وطريقة لعبي مع الفريق، أرى تحسن في الأداء وسنحتاج إلى مزيد من الوقت، ولكننا لا نمتلك ما يكفينا حاليًا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة