دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروتكارثة بمحيط قصر العيني.. سقوط "سائق" بحوزته 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحيةنقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العامتجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبةوزير الداخلية يستقبل المفتي لبحث سُبل التعاونرمضان عبد المعز يحذر من التظاهر بالمرض والفقر خوفا من الحسد .. فيديوخالد الجندى: من أشهد الله على عهد أو وعد وجب عليه الالتزام.. فيديونيابة أمن الدولة تخلى سبيل 3 من أعضاء المبادرة المصرية على ذمة القضيةتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما لاتهامه بحيازة 420 خاتم فضة مهربة من الخارجإحالة عاطل بتهمة حيازة الاستروكس فى المطرية للمحاكمةتجديد حبس المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بقرية السيفا بالقليوبيةضبط لصين احترفا سرقة الحقائب والهواتف بدراجة بخارية وسط مدينة الأقصرمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى بسبب مقلب كبير للقمامة فى شارع بشبرا الخيمةمحافظ بنى سويف يسلم الطفلة "شروق" هدية نيابة عن الرئيس السيسى.. صور

مرتضى منصور: الزمالك استفاد من تأجيل مواجهة الرجاء في دوري أبطال أفريقيا

   -  
مرتضى منصور
كتب- علي البهجي:
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن فريقه استفاد من تأجيل مواجهته ضد الرجاء المغربي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم الأحد القادم.

وأضاف نصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إلى أن تأجديل المواجهة سيعود بالنفع على الزمالك في استعادته لعدد من لاعبيه المصابين.

وتابع: "هل سيشارك فرجاني ساسي ومحمود علاء وشيكابالا ويوسف أوباما وحازم إمام في لقاء الإسماعيلي؟، ألم أقل من قبل أن ليس كل ما يُعرف يقال؟".

وأشار إلى أن باتشيكو كان يتمنى تأجيل مواجهة الرجاء، فالفريق به عدد كبير من المصابين وعندما يحين الموعد الجديد للقاء سيكون الكل في أفضل حال.

وأوضح، أن هناك من يتحدثون عن عودة مصابي الرجاء وأن قرار التأجيل سيؤثر على الزمالك.

وأتم منصور تصريحاته:"إذا لم يصبح الرجاء جاهزًا لخوض المباراة في موعدها الجديد وما زال لاعبيه مصابين بكورونا، فالاتحاد الأفريقي سيأمر بتأهل الزمالك للمباراة النهائية فورًا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة