دواء مركب يساعد فى مكافحة مقاومة البكتيريا للمضادات الحيويةقائمة محظورات لمرضى السكر فى موسم الشتاءيوم صنع الهدايا.. أفكار "مطرقعة" لتصميم هدايا مميزة للأحبابصياد يعثر على قطعة كبيرة من العنبر يبلغ سعرها 2.4 مليون إسترلينى.. صورموجز الاقتصاد.. وزيرة التخطيط تعلن انخفاض معدل الفقر لأول مرة منذ عام 1999المهندس حسن المراكبى: أسعار الخامات زادت بصورة مذهلة بينما أسعار بيع الحديد أقل مما كانت علية قبل كوروناالسفارة الأمريكية ببغداد تؤكد التزامها بالشراكة الدبلوماسية القوية مع العراقالبرلمان اللبناني: يجب تشكيل حكومة إنقاذ تمنع انزلاق لبنان نحو انهيار أكبرمصر وألمانيا تشددان على رفض التدخلات الخارجية في ليبياالخزانة الأمريكية: واشنطن تفرض عقوبات جديدة متعلقة بإيرانبعد التطبيع.. تل أبيب تتولى صيانة طائرات شركة طيران بحرينية في إسرائيلروسيا تحرك أسطول البحر الأسود بالكامل.. وطائرات أمريكية تحلق فوق الأسطولفاوتشي يلتقي الفريق الانتقالي لجو بايدن خلال ساعاترئيس الوزراء الفلسطيني: نقدر الدور المهم الذي تقوم به مصر في دعم قضيتنادوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروت

مرتضى منصور: أرفض هبوط أي فريق من "دوري عمرو الجنايني"

   -  
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كتب- علي البهجي:

رفض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هبوط أي فريق من دوري We المصري في نسخته الحالية.

وقال منصور في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك، إنه كان ضد عودة الدوري خلال فترة توقفه الماضية، لافتًا إلى أن الأندية تعاني من ضعف الإيرادات.

واوضح، أنه ضد هبوط أي فريق للدرجة الثانية، هذا لم يكن دوري، كان -دوري فللي-، دوري عمرو الجنايني".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته:"كنت معترض من البداية على عودة الدوري بسبب إغلاق الأندية لأكثر من خمسة أشهر، ولا توجد إيرادات ليتم الصرف منها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة