ضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صورالقبض على المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شقة بالتجمع الأول11 جريمة قتل في نوفمبر بالقليوبية.. مذبحة "طوخ" الأعنف وضحية جديدة لـ"الشهامة"ضبط مسئول ثلاجة مواد غذائية بداخلها 18 طن جبنة فاسدة بالمرجبين الشهد والدموع.. 4 أحداث رياضية زلزلت الكرة المصرية والعالمية في نوفمبربعد إصابته بكورونا.. مسحة طبية لـ بكار الزمالك قبل انضمامه لمنتخب مصر لليدجماهير الزمالك تدعم أبو جبل قبل نصف نهائي كأس مصرسلبية مسحة منتخب مصر لليد وانطلاق معسكر الإعداد لكأس العالممدرب الزمالك السابق: قلت لـ موسيماني لا يمكنك الخسارة مع الأهليبيراميدز يعلن قائمته الأفريقيةمحمد صلاح على رأس قائمة المرشحين للتشكيل المثالي في أوروبا 2020شاهد .. توقعات الجماهير لمباراتي الأهلى والزمالك فى كأس مصرأبطال وبطلات مصر يكتسحون التصنيف العالمى للإسكواشدوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ليفربول ضد أياكس والقناة الناقلةغسلوا 15مليون جنيه في العقارات.. ضبط 5 تجار مخدرات في مرسى مطروح

ميدو: بعض لاعبي بيراميدز كانوا مرتعشين.. وانتقاد المدرب فقط "توجه عنصري"

   -  
فريق بيراميدز

كتبت- منة عمر:

علق أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لناديي الزمالك ومصر للمقاصة، على خسارة بيراميدز لنهائي كأس الكونفدرالية، مضيفًا أن توجيه الانتقادات لمدرب الفريق فقط هو "توجه عنصري".

وخسر بيراميدز نهائي الكونفدرالية لصالح نهضة بركان المغربي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "مولاي عبد الله" في المغرب.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال ميدو: "حكم مباراة نهائي الكونفدرالية كان سيئا جدا ولكن رد فعل بيراميدز بعد استقبال الهدف كان سلبيا جدا."

وأضاف: "بيراميدز لم يصنع عدد الفرص الكافي التي تشفع له للعودة للقاء، البدلاء لم يضيفوا شيئا وبعض اللاعبين ظهروا مرتعشين في اتخاذ القرارات المهمه في الثلث الأخير."

وتابع: "الأهم أنه عندما حول لاعبي نهضة البركان المباراة إلى مباراة بدنية لم يظهر لاعبي بيراميدز، أرادوا ان يلعبوا كرة القدم فقط، في بعض الأوقات هذا ليس كافيا!!."

وواصل: "عندما يحول خصمك المباراة الى مباراة بدنية يجب أن تكون أكثر شراسة، تكسب الكرات المشتركة وهو ما لم يحدث!!."

وأكمل: "الحديث عن أخطاء المدرب فقط توجه عنصري تعودنا عليه من إعلامنا المصري حال الخسارة إذا كان المدرب أجنبي."

وأتم: "لم يتطرق احد للحديث عن اللاعبين وسوء مستوى معظمهم في المباراة، المدرب يتحمل جزء من المسئولية ولكن المسؤولية الأكبر على اللاعبين."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة