الملكة إليزابيث تلتقى3فائزين بجوائز التميز وتستمع لحفل موسيقى فى ذكرى الزواج100 وش.. هبة تحول وجهها للوحات فنية مرعبة وكرتونية بالفرشاة والمكياجإدعاءات وشائعات.. لقاح الأنفلونزا يسبب نتيجة إيجابية لاختبار كوروناشركة مودرنا تتقدم بطلب الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبى للقاح كوروناعلماء إسبان: فيروس كورونا الحاد ينتج أجسام مضادة ومناعة على المدى الطويلمن أجل تنشيط السياحة.. وفد إعلامى صربى يزور مدينتى الغردقة والأقصر.. صورمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية تتوقع عودة الاقتصاد العالمى للنمو فى 2021سعر الدولار يواصل الاستقرار اليوم الثلاثاء 1-12-2020 أمام الجنيه المصرىاليابان تعلن توصلها إلى اتفاق لتخزين النفط مع الكويتتراجع أسعار المستهلكين بمنطقة اليورو بأكثر من المتوقع فى نوفمبرالمصانع البريطانية تسجل فى نوفمبر أسرع نمو منذ نحو 3 سنواتتعثر تعافى مصانع منطقة اليورو فى نوفمبر وآمال اللقاح تثير التفاؤل"بيجين-السادات": صراع إثيوبيا يفجر الصراعات العرقية ويثير شبح المجاعةجرائم وإرهاب بوكو حرام يتواصل.. تذبح 43 مزارعا شرقي نيجيرياضبط عصابة خطف حقائب السيدات بالغربيةتحرير مخالفات لـ 5788 سائق نقل جماعي بسبب "الكمامة"كشف ملابسات فيديو لشخص يقتل ويعذب الحيوانات بهدف التربحضبط 5 سيدات لاستقطاب الرجال راغبي الزواج على "فيسبوك" وتخديرهم لسرقتهم بحلوانكشف ملابسات إطلاق أعيرة نارية تجاه شقيقين ووفاة أحدهما وإصابة الآخر بالجيزةرئيس مجلس الدولة فى "يوم الوفاء": تكريم القضاة المتقاعدين والراحلين شرف| صور

وزير الرياضة: لا مساس بفريق الزمالك أياً كانت الأحداث

   -  
الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة
كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه لا يوجد مساس بفريق كرة القدم لنادي الزمالك أو أي رياضة أخرى، أي كان القرار المتعلق بالأحداث الأخيرة التي تُحيط بالنادي.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قراراً بمنع مرتضى منصور من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وكذلك المطالبة بعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد للنادي.

وقال وزير الرياضة في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس" "أي كانت الأحداث التي تُحيط بالزمالك، سواء حالياً أو لاحقاً، لا يوجد أي مساس بفريق الكرة أو أي فرق رياضية أخرى".

وشدد "أريد أن يشعر جميع الرياضيين في الزمالك بالاطمئنان".

واختتم تصريحاته في هذا الشأن "أريد التأكيد على هذا الأمر، أي كان القرار المتعلق بالزمالك، نحن مسؤوليتنا الحفاظ على الفرق الرياضية وفريق كرة القدم".

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي لخوض منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي يوم 1 نوفمبر، وكان الزمالك قد فاز ذهاباً بنتيجة 1-0.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة