«الأمن» و«الأحياء» فى مهمة خاصة.. تنفيذ قرار غلق المحال والكافيهات 12 مساءًمد أجل الحكم على 555 متهمًا بـ«ولاية سيناء» لـ14 ديسمبرضبط عاطل والبحث عن هارب.. سرقا محتويات مدرسةالأمن يضبط عصابة خطف حقائب المارة بالظاهرالأمن يطارد تجار المخدرات في الجيزةالتموين تواصل حملاتها لمواجهة غش التجار في الجيزةبعد قليل محاكمة ٢١٥ متهما ب" كتائب حلوان"بروتوكول لربط «النقض» بكافة الجهات القضائية من خلال منصة مصر الرقميةضبط 5 أطنان لحوم فاسدة داخل ثلاجة ومخزن للوجبات الجاهزة بالقاهرة والجيزةرئيس مجلس الدولة: الإنجاز لم يتأثر بتوقف العمل ٣ أشهرالإحصاء: جامعة عين شمس حققت الدرجة الأولى من إجمالي الدرجات العلمية العليا بالجامعاتوزيرة التخطيط: خطة ضبط النمو السكاني قائمة على التمكين الاقتصادي للمرأة"بنك القاهرة" يحصل على أول قرض مساند من "صندوق سند" بقيمة 30 مليون دولارتعرف على أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاءارتفاع جديد يتراوح بين 400 و 650 جنيها.. تعرف على أسعار الحديد والأسمنت اليومسعر الذهب اليوم الثلاثاء 1 - 12 - 2020 في السوق المحلية والعالميةمواعيد فتح وغلق المقاهي والمطاعم داخل المولاتمواعيد فتح وغلق الورش في الكتل السكنيةلتوطين التكنولوجيا.. العربية للتصنيع تستقبل سفير المجر لبحث التعاون المشتركوزيرة الهجرة تهنئ الطفل المصري زين الحمصاني ببطولة سباق السيارات بدبي

"أهلاً بمن هو مميز".. وزير الرياضة يشيد بتعاقد الأهلي مع موسيماني

   -  
موسيماني
كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حسن اختيار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للفريق.

وتعاقد الأهلي مع موسيماني وجهازه المعاون بعد توجيه الشكر للسويسري رينيه فايلر.

وصرح أشرف صبحي لقناة "أون تايم سبورتس" قائلاً "الأهلي يسير في طريقه ووصل للمباراة النهائية ونتابع كل الأمور".

واستمر "نتواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بكل تأكيد لأنهم أصحاب القرار المتعلق بالحضور الجماهيري لمباريات دوري الأبطال، نحن نحترم قرارات الكاف".

وأكمل "الكاف هو صاحب قرار عدم حضور الجماهير سواء في المغرب أو مصر، لقد حضرت مباراة الأهلي في القاهرة، والكاف هو صاحب التنظيم ويٌشرف على كل الأمور".

وتابع "نحن جزء مهم جداً من أفريقيا، وكذلك أفريقيا جزء مهم من مصر واهتمام القيادة السياسية اهتمام كبير بالمشاركة والتداخل الأفريقي".
وأضاف "بالطبع خطوة جديدة وكبيرة أن يكون هناك ممثل من الأشقاء في جنوب أفريقيا هنا بمصر".

وأوضح "العمل الرياضي في كرة القدم احترافي في المقام الأول، كل إدارة تختار من تريد، وبالتالي عندما يقع الاختيار على مدرب من جنوب أفريقيا فهي بمثابة شهادة مصرية لجودة المدرب".

وأكمل "وهو أيضاً أثبت في مبارياته صدق حسن الاختيار، تجربة جيدة جداً وانفتاح على الاشقاء في أفريقيا، أهلاً بكل مدير فني أو لاعب مميز".

واختتم "نحن نحترم قرارات المؤسسات الدولية، الفيفا احترم مصر وساعد مصر ونحن أيضاً نساعده ونحترمه، وهناك قانون مصري يتم العمل به".

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تجاوز الوداد المغربي في نصف النهائي بنتيجة 5-1 "مجموع مباراتي الذهاب والإياب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة