نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الطماطم..والانخفاض نهاية ديسمبرالصناعات الهندسية: قطاع الصناعة يوفر 65% من وظائف القطاع الخاصشبورة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الغد وحتى الجمعةمستشارة بالصحة العالمية: 40% من مصابى كورونا لا يعانون من أى أعراضفريدة الشوباشى: المرأة المصرية يُرد اعتبارها مع قيادة الرئيس السيسىمدير مدرسة يتهم مدرسا بتصوير الطالبات والمدرسات لابتزازهن.. والمدرس: محصلشأستاذ أمراض مناعة: لقاح موديرنا سيكون بالمجان لكل المواطنين فى أمريكاوزير الأوقاف ورئيس الأعلى للإعلام يناقشان وضع استراتيجية لبناء الوعى.. صوردرجة الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الثلاثاء 24/11/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 24/11/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةاليوم ذكرى مرور 40 عاما على وفاة "دولة التلاوة" الشيخ الحصرىخبير اقتصادى لـ"المواجهة": خسائر قطاع الأعمال مستمرة ولا نرى حلول جذريةسيناتورة جمهورية: نتيجة الانتخابات تشير إلى فوز بايدنالإمارات تدين الاعتداء الجبان على محطة توزيع منتجات بترولية بمدينة جدة السعوديةالبحرين: تسجيل 181 اصابة بكورونا وتعافي 188 من الفيروسالبابا فرنسيس يصف لأول مرة مسلمي الويغور في الصين «بالمضطهدين»إدانة واسعة للاعتداء الإرهابي على خزان وقود في جدةالعسومي يُدين هجوم جدة الإرهابيالمقداد خليفة المعلم في وزارة الخارجية السورية: الرمد خير من العمى

رضا عبد العال: الأندية المغربية لا تعرف الفوز إلا بـالتحكيم

   -  

انتقد رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، الطريقة التى لعب بها فريق نهضة بركان المغربي، أمام بيراميدز، بعد الفوز بلقب كأس الكونفيدرالية.

وقال عبدالعال فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "هذه هي طريقة لعب الأندية المغربية، ينجحون فى الخروج بالبطولات من خلال التحكيم الأفريقي

والتمثيل داخل الملعب، لا يعرفون الفوز إلا بهذه الطريقة".
وأضاف: "الزمالك سيفوز على الرجاء المغربي فى القاهرة، وتعرضت لانتقادات فى المغرب بسبب تصريحاتي حول فريقي الوداد والرجاء، وأؤكد الأندية المصرية أعلي بكثير فى المستوي من المغربية".

كما أكد رضا عبدالعال، أن

الكاميروني أليوم نيانت، ظلم فريق بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي، مشددًا على أنه من أسباب خسارة لقب الكونفيدرالية.
وقال عبدالعال "الحكم الكاميروني ظلم فريق بيراميدز من خلال هذه المباراة وخاصة الهدف الذى سجله نهضة بركان من لمسة يد واضحة للغاية".
وأضاف: "نيانت تغاضي عن طرد العديد من لاعبي بيراميدز فى اللقاء، وكان يجب عليه العودة إلى تقنية الفيديو فى الهدف الذى سجله نهضة بركان".
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة