إيرادات الأفلام الأربعاء : 164 ألف جنيه..و«فيرس» يكتفي بـ 10 آلاف في أول ليلة عرض«ولا في الأوهام» تفاصيل عرض «مسرح مصر » غدًا (صور)بعد لقاء «سيدة المطر» ..ياسمين صبري تزور أطفال مستشفى السرطانيورجن كلوب عن الخسارة أمام أتالانتا: «هزيمة مستحقة»مواعيد مباريات الدوري الأوروبي اليوم.. والقنوات الناقلةما الكلمات التي تمنى «مارادونا» كتابتها على شاهد قبره؟عمدة نابولي يطلق اسم مارادونا على ملعب سان باولووصفه بـ «شاعر كرة القدم».. البابا فرنسيس يصلي من أجل مارادوناجثمان مارادونا يصل إلى القصر الرئاسي لإلقاء النظرة الأخيرةأسعار صرف الدولار وباقي العملات في البنك الأهلي المصري اليوم الخميسوزارة التخطيط: برنامج لربط الخطط المحلية بالمحافظات برؤية مصر 2030وزيرتا التعاون الدولي والتضامن الاجتماعي تبحثان دعم برامج الحماية الاجتماعية«التنظيم والإدارة» يقيم الاحتياجات التدريبية لموظفي اتحاد كرة القدمقتل زوجته وهرب الى خارج البلاد ..النيابة تخطر الانتربول لضبطهالمدرس تحرش بالطالبة ففضحته على فيس بوك.. والنيابة 4 أيام على ذمة التحقيقات«3قرارات بالامور المستعجلة في اسبوع»: «شطب رمضان» و«التحفظ على أموال الإخوان» و«زوج هالة صدقى»جمعوا 20 مليون جنيه..إحالة عصابة توظيف الاموال للجناياتالتحفظ على 100 ألف كمامة غير مطابقة للمواصفات تمهيدا لإعدامهامصدر أمني : ضبط القائم على إدارة قناة فضائية «غير مرخصة» بالجيزة،«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 5209 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة

   -  

يستضيف استاد القاهرة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بظيره الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين الدولي ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة

الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة،

فيما تكون مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في تمام الساعة

التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،

فيما تقام مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في تمام الساعة

العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت .

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق تحت شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على المركز الثاني والمشاركة الموسم المقبل في

بطولة دوري أبطال أفريقيا .

في المقابل يرغب الإسماعيلي بقيادة البرازيلي هيرون ريكاردو في تحقيق الفوز لإسعاد جماهير الدراويش الغاضبة ومن أجل الإستقرار على اللاعبين اللذين يتواجدون الموسم الجديد مع الفريق .

ويحتل الزمالك المركز  الثانى برصيد 68 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق الفوز فى 20 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى الهزيمة فى 5 مباريات .

فى حين يحتل النادي الإسماعيلي المركز التاسع، برصيد 41 نقطة، جمعهما بعدما خاض 33 مبارة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 8 مواجهات وتلقى الهزيمة في  فى 14 لقاء.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة