بتكلفة 108 ملايين جنيه .. محافظة الإسكندرية: استمرار تطوير عزبة محسن الكبرى بالمنتزهلمواجهة النوات.. إدارة الأزمات بالمنتزه ثان تستكمل عمل مصدات الأمواجفحص 3928 مواطنا بمنطقتي السيل الريفي والفوزة باسوان.. صورشاهد .. إضاءة برج خليفة بألوان علم مصر تقديرا لمجهودات صندوق تحيا مصرداعية إسلامي يوضح كيفية إصلاح العلاقة مع الله ..فيديوبكري: بايدن مين وبتاع مين؟ هو الخسران حال التدخل في الشأن المصري.. فيديوقرارات قوية من التنمية المحلية .. إغلاق 1388 منشأة مخالفة للمواعيد خلال 3 أياموزير المالية يكشف إجمالي نسبة العجز المالى لأمريكا بعد جائحة كورونا.. فيديوالتنظيم والإدارة يكشف حلوله لإنهاء مشكلة 400 ألف موظف حكومي.. فيديوموسوعة جينيس تعلن فوز صندوق تحيا مصر بـ3 جوائز.. تعرف عليهاوزيرة التخطيط: حجم جهود صندوق تحيا مصر تضاعفمفاجأة.. أستاذ أوبئة: لا يوجد ما يثبت استمرار تأثير لقاحات كورونا 6 أشهربكري يعتذر عن مشكلة تقنية أنهت حلقة برنامج حقائق وأسرار قبل ميعادهامن يفك لغز «نيران الهنداو» فى الوادى الجديد؟عاجل.. المصريون للحكومة: الكمامات أفضل من عودة الحظرتفاصيل انطلاق "شبكة قنوات الأولى للإعلام" من "مدينة الإنتاج"زمالك 2006 يهزم مصر المقاصة بافتتاح بطولة الجمهوريةناشئات سلة الصيد يفزن على الزمالك 35/12تعرف على مباريات الدوري السعودي في الأسبوع السابعمحمد الحنفي حكما لنهائي كأس مصر بين الأهلي والطلائع

جدران الجليد في مهرجان للتسلق بمنطقة تيرول النمساوية

   -  
مهرجان للتسلق بمنطقة تيرول النمساوية

شلالات المياه المتجمدة وكتل الثلج المعلقة وبينهما يوجد عدد لا حصر له من الم تسلق ين الشجعان مزودون بأدوات جليد وأحذية ذات مخالب؛ إنه مهرجان أيس توتال السنوي الذي سوف يقام في كانون ثان/يناير في مقاطعة تيرول ب النمسا .

يقع وادي بيتستال بين قمم الألب المغطاة بالجليد على مقربة من الحدود الألمانية والسويسرية والإيطالية، وفيه يمكن لأي شخص مهتم بال تسلق العثور على بعض أكثر التنوعات الرائعة والأكثر خطورة لل تسلق وحتى تجربتها بنفسه.
يقام المهرجان عند سفح جبل "فيلد شبيتسه" وهو الأطول في منطقة نورث تيرول، ويقدم العديد من الورش بشأن تسلق الجليد و تسلق الصخور بالإضافة إلى ال تسلق الجليدي الجاف الذي يتم فيه تسلق الصخور أو الجدران الاصطناعية باستخدام معدات الجليد مثل الفؤوس والأحذية ذات المخالب.
كما أن الزوار مدعوون لبناء بيوتهم الجليدية القبابية التي تعرف باسم إيجلو.
ويمكن للم تسلق ين المحترفين والهواة على حد سواء تجربة مجموعة متنوعة من المعدات قبل شرائها. وسوف يقام المهرجان العام الجاري بالكامل في أماكن مفتوحة جراء قيود فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة