"صحة الدقهلية" تعلن خطة القوافل الطبية خلال ديسمبرأبرز توصيات اجتماع مدير التعليم الفني بالقاهرة مع موجهي العمومبالفيديو.. جهود مباحث التموين في 24 ساعةالصحة العالمية: استعداد أفريقيا لنشر لقاح كورونا أقل بكثير من المطلوبمحافظ الشرقية يأمر بملاحقة "التكاتك" المخالفة في شوارع الزقازيقالبحرين تفتح قنصلية في مدينة العيون المغربيةطارق الشناوي: شادية أحبت فريد الأطرش.. وتزوجت مصطفى أمينإنجي علاء: كوفيد 25 ليس له علاقة بمسلسل النهايةأشرف عبد الباقي لنجوم مسرح مصر: وبعدين معاكممصطفى كامل وصابرين محسن جابر في عزاء طارق عاكف.. صورحساب مزيف لابنة عمرو دياب يثير الجدل عن علاقته بـ دينا الشربيني| تفاصيلقبل النهائي الإفريقي.. ماذا قال الكاف عن الأهلي والزمالك؟الجزائري مصطفى غربال حكما للنهائي الإفريقي319 مليون جنيه قيمة تشكيل الأهلي والزمالك لنهائي القرن الإفريقيأحمد سامى: الزمالك الأكثر تأثرا بغيابات كورونا والأهلى يمتلك بدائل قويةتعرف على طاقم حكام نهائي دوري أبطال إفريقياماهر همام: موسيماني صاحب خبرة إفريقية وباتشيكو غير من شكل الزمالككولمان بطل العالم في سباق 100 متر يطعن على قرار إيقافه لعامينبرج القاهرة يبعث رسالة لجماهير الرياضة المصريةبالصور| أسرة طارق عاكف تطالب المعزين باتباع الإجراءات الاحترازية في عزائه

متحف أورساي الباريسي يقيم معرضا عن «العزلة» في أعمال سبيليارت

   -  
متحف أورساي الباريسي

ينبعث من الأشخاص في أعمال ليو سبيليارت شعورا مزعجا بالعزلة، أما المناظر التي يجسدها فهي مناخ قمعي، ربما تجسد روح 2020 خلال الجائحة.

ويعد ليون سبيليارت رساما تخصص في الوحدة ووجهات النظر الانطوائية اللانهائية كما لم يفعل أحد من قبل وأعماله الفنية تتأرجح بين الرمزية والتعبيرية.

ويخصص متحف أورساي في باريس الآن المعرض الأول في فرنسا خلال 40 عاما لهذا الرسام البلجيكي (1881 - 1946).

وحتى العاشر من يناير 2021، يركز المعرض الذي يحمل عنوان "الضوء والعزلة" على السنوات من 1900 إلى 1910 ويعرض أكثر أعماله الراديكالية.

ويبدأ المعرض ببورتريهاته الذاتية الدرامية ويمضي مع لوحاته البحرية والشاطئية الشبحية لمدينة أوستند الساحلية البلجيكية، حيث ولد الرسام.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة