مستشار الرئيس: السيسي لديه اهتمام شديد بجناحي التقدم "الصحة والتعليم"أحلام "أبوالبنات" تنتهي على يد "عصابة مواشي" بسنورسكورونا يصيب رئيس حركة حماس في قطاع غزةتزامنا مع الإغلاق.. ارتفاع "مرعب" لوفيات كورونا في تركيامحافظ الشرقية: 9 إصابات في حريق العاشر من رمضان منهم حالة خطرةالجزائر تستشهد بشاعر روسي وتؤكد: نتعرض لهجمات فرنسيةباحثة: "بوكو حرام" 2020 الأكثر دموية في تاريخ الحركة الإرهابيةالحوار الليبي مستمر في طنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السياديةالكاظمي يعلن موعد الانتخابات المبكرة في العراقمحمد شردي: كان نفسي أقول مبروك للزمالك.. بس شكلي مش هشوفها تانيتشكيل الاتحاد - عمار حمدي أساسي أمام الأهلي.. وسيسيه وقمر يقودان الهجومتشكيل الأهلي - تغيير وحيد على لاعبي نهائي إفريقيا من موسيماني أمام الاتحادطلائع الجيش يٌسقط الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصركواليس انطلاق الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائيأول صورة لـ«السقا» و«كرارة» في كواليس «نسل الأغراب»مصر للطيران تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويوزير النقل يبحث مع "الستوم" التعاون في السكك الحديدية والمتروبعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميسميناء دمياط يستقبل 5 سفن بضائع عامة اليومنائب محافظ قنا: تكتلات صناعية لإنتاج العسل الأسود والفركة بمركزي نجع حمادي ونقادة | صور

مرتضى منصور: إلغاء مباراة الزمالك ‏والرجاء حال استمرار إصابة لاعبي الفريق المغربي بكورونا

   -  
مرتضى منصور

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة بشأن مباراة الإياب التي ستجمع بين الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل.

وكانت وزارة الصحة المغربية، أعلنت رفضها سفر بعثة الرجاء للقاهرة لمواجهة الزمالك بسبب وجود العديد من الحالات مصابة بفيروس كورونا، ملزمة الفريق بقضاء فترة عزل صحي حتى 27 أكتوبر الجاري.

وأكد مرتضى منصور أن ‏الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، قد يتخذ قرارًا بإلغاء مباراة الزمالك ‏والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا واعتبار ‏بطل المغرب منسحبًا إذا استمرت الإصابات بكورونا بين لاعبيه، وعدم ‏سماح السلطات المغربية للفريق بالسفر إلى القاهرة وفقًا للإجراءات ‏لاحترازية المعقدة في المغرب‎.‎


وتابع مرتضى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد جمال ‏على شاشة قناة الزمالك: "الاتحاد الافريقي لن يؤجل المباراة مرة ثانية ‏واذا تحجج الرجاء بكورونا مرة ثانية سيتم اعتبره منسحبًا من المباراة، و‏يعتمد كاف تأهل الزمالك للمباراة النهائية بشكل رسمي وفقًا للوائح".

وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أن "كاف" لا يمتلك رفاهية الوقت ولا يوجد أمامه فرصة ثانية للتأجيل.

كان الزمالك قد حقق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، بتوقيع النجم أشرف بن شرقي، ليضع الأبيض قدما في المباراة النهائية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة