إزالة 5 حالات تعد على الأرضي الزراعية بالحسينية في الشرقيةغرقت بمصرف مياه .. التصريح بدفن جثة طفلة بجرجامحافظ الشرقية يُشيد بمجهودات إدارة العلاج الحر بمديرية الصحةأشرف عثمان مديرًا لمركز التعليم المفتوح بجامعة الفيومتوقيع الكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية بأولاد صقرالكشف الطبي علي ١٢٠٠ مريض بالقافلة الطبية العلاجية بقرية أبو طاحون بأولاد صقروكيل وزارة الزراعة : زراعة 319 ألف فدان قمح بالشرقيةمياه المنيا: تنظم تدريبا لمتابعة جودة تحاليل الصرف الصحيتحرير 17 مخالفة تموينية ورفع 15 طن قمامة فى حملة مكبرة بالواسطىمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفاتمصراوي يكشف تفاصيل تغطية "كاف ديجيتال" الاستثنائية لنهائي القرنأول رد من فولوس اليوناني حول واقعة تعدي الجماهير على عمرو وردة"مفاجأة الأهلي للطلائع" .. موسيماني بين الصفقة الجديدة والعائد لسد الثغرات ( تحليل)الجماهير تعود إلى مدرجات بريميرليج بعد غياب 9 أشهرخبر في الجول – محاولة متأخرة من الزمالك لضم عبد العاطيإبراهيموفيتش: من الأفضل إعادة ناد للمنافسة عن الانضمام إلى فريق فائز.. واخترت أن آكلهل يحقق كهربا إنجازا تاريخيا بلغه لاعب واحد فقط في كأس مصر؟خبر في الجول – خطوة تفصل أحمد الشيخ عن الزمالكجاجوار F-Pace SVR موديل 2021 المحدثة تنطلق رسميًابالصور.. زيادة أسعار فيات "تيبو" موديل 2021 في مصر (أسعار ومواصفات)

الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بفرض حظر التجول في بعض مناطق شمال سيناء

   -  
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الإثنين، قرار مصطفى مدبولي ، رئيس الوزراء، ب فرض حظر التجول في بعض مناطق شمال سيناء اعتبارًا من صباح اليوم وحتى انتهاء إعلان حالة الطوارئ المقررة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 596 لسنة 2020.

وبحسب القرار، يحظر التجول في المنطقة المحددة شرقاً من تل رفح ماراً بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالاً من غرب العريش ماراً بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوباً من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

وتكون توقيتات حظر التجول في المنطقة المشار إليها من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجول من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم، أو لحين إشعار آخر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة