شيكابالا معشوق اليونان.. مهارات عالمية تطورت بالملاعب المصريةكافاني يقود مان يونايتد للفوز على ساوثهامبتون 3 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيصفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلينالزمالك يبدأ الاستعدادا للطلائع بعد خسارة أبطال أفريقياشاهد.. لحظة طرد المستشار القانوني لنادي تلا بعد حصوله على حكم ببطلان عمومية الجبلايةميلان يفوز على فيورنتينا 2/ 0 ويعتلي صدارة الدوري الإيطاليفيديو و صور .. محمد الشناوي يكشف لـ منى الشاذلي كواليس وأسرار الكأس الـ 9 لدروي أبطال إفريقيا غداالدوري الإنجليزي | تشيلسي ضد توتنهام .. تشكيل الفريقينعمومية اتحاد الكرة تلغي الأثر الرجعي في بند الـ 8 سنواتالدوري الفرنسي.. أنجيه يفوز على لانس 3-1.. موناكو يتخطى تيم أولمبيك بثلاثة.. ستاد بريست يهزم ميتز 2-0إصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة بطريق "القاهرة - الفيوم"حبس المتهمين بقتل مزارع بسبب خصومة ثأرية فى الشيخ زايدميلاد مارك توين.. 13 معلومة فى حياة مؤلف "مغامرات توم سوير"رشا سمير تحاور الكاتب الكردى جان دوست أون لاين.. الليلةمدعيات النبوة.. 4 سيدات زعمن البشارة والوحى الإلهى بينهن عرافة سويديةبعد تجدد أزمته مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا.. هنا الزاهد تتضامن مع زوجها أحمد فهميشاهد.. محمد عز يشارك متابعيه البوستر الرسمي لمسلسل "ضربة معلم"شاهد.. حسني شتا يروج لمسلسله الجديد "سكن البنات"هنا زاهد لزوجها: بتقول اللي جواك من غير متحسبهاشريف البنداري يشارك في القاهرة السينمائي بفيلم "الحد الساعة خمسة"

نتيجة الدائرة الأولى بالبحيرة.. إعادة بين 6 مرشحين

-  
انتخابات النواب بالبحيرة

أعلنت اللجنة الفرعية للانتخابات بدمنهور، الدائرة الأولى بمحافظة البحيرة، عن نتيجة فرز الأصوات بجميع لجان الدائرة، وانتهت نتيجة الفرز إلى إعادة 6 مرشحين ليتنافسوا على 3 مقاعد خاصة بالدائرة، وذلك بعد حصولهم على أعلى الأصوات الانتخابية ببندر ومركز دمنهور.

وأظهرت النتيجة حصول كل من: سناء برغش على 47 ألف 209 صوتا، فيما حصل عادل حماد على 42 ألف 184 صوتا، كما حصل عبد الرؤوف الطنيخي على 39 ألف 803 ألف صوتا.

وحصل محمد بهنسي على 27 ألف 555 صوتا، فيما حصل عصام الفقى على 19 ألف 929 صوتا، كما حصل عادل عقدة على 18 ألف 502 صوتا انتخابيا.

وبهذه النتيجة تصبح الإعادة بين المذكور أسمائهم، على أن تكون جولة الإعادة في المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والإثنين الموافقين 21 و22 و23 نوفمبر، وفي الداخل يومي الإثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة