فصل مغذى الكهرباء بمساكن العبور فى مغاغة بالمنيا اليوم لأعمال الصيانةجنازة مرشح فائز بانتخابات النواب ببنها أمام مستشفى التأمين الصحى ظهر اليوم"صحة الأقصر" تنظم اليوم قافلة طبية لجميع التخصصات بنجع الوحدة والعلاج مجانًاإزالة منزل متصدع نتيجة أعمال حفر بمدينة طوخ بالقليوبيةأفراح في منازل وشوارع الشرقية احتفالا بتتويج الأهلي باللقب الأفريقيقطع المياه عن مدينة و13 قرية في بني سويف.. الثلاثاءنقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم ندوة بعنوان خدمة الصناعة.. رسالة وهدفلمسات جمالية ومسطحات خضراء وأماكن لذوي الاحتياجات.. شاهد مشروع تطوير كورنيش النيل ببنهاجماهير الأهلي بأسوان تحتفل ببطولة أفريقيا بالألعاب النارية.. شاهداليوم.. قطع الكهرباء عن 5 قرى في أبوشت بقنا"لم يحتفل بفوزه".. تفاصيل وفاة أول نائب ببرلمان 2020 بكورونامشوار الأهلى فى أفريقيا من إطلع بره حتى حصد النجمة التاسعةرويترز: هدف قفشة الرائع يمنح الأهلى لقب إفريقيااتحاد الكرة مهنئا الأهلى: عودة النشاط وتطبيق اللوائح وراء الوصول للعالميةعبد الواحد السيد: محمد أبو جبل لم يكن فى أفضل حالاتهفيديو.. جمهور الأهلى يحتفل برفقة أتوبيس الفريق أعلى كوبرى أكتوبرحسين الشحات يغيب عن الأهلى فى السوبر الإفريقىشاهد كواليس خناقة القرن بعد تتويج الأهلى بالنجمة التاسعةالكاف يختار قفشة رجل مباراة النهائى الافريقىسيد عبد الحفيظ: الفوز بأفريقيا جاء بعد ولادة متعثرة بنت ستين فى سبعين

في عيد ميلاد أمينة خليل.. حقيقة زواجها السري بـ عمرو يوسف

-  
أمينة خليل - عمرو يوسف

يصادف اليوم الإثنين 26 أكتوبر، عيد ميلاد الفنانة أمينة خليل، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1988، وهي ابنة الموسيقار يحيي خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية وتخرجت منها عام 2009. 

ولدت أمينة خليل، عام 1988 ودخلت مجال الفن عام 2011 من خلال مشاركتها في مسلسل "الجامعة" وكان ذلك المسلسل نقطة تحول في حياتها حيث استطاعت جذب الجمهور اليها ببراعتها امام الكاميرا لذلك شاركت في 2012 مسلسلاين في نفس العام الاول "طرف تالت" بمشاركة الفنان امير كرارة وعمرو يوسف والثاني "شربات لوز" بمشاركة الفنانة يسرا بالاضافة الي انها وقفت امام الفنان محمد رمضان في فيلم "الكنز" .

قبل 4 سنوات، وبعد النجاح الذي حققه مسلسل «جراند أوتيل» للفنان عمرو يوسف عام 2016، انتشرت شائعات حول زواج الأخير من أمينة خليل، واستغل مروجي تلك الشائعات اجتماع الثنائي في المسلسل السابق ذكره، وظهورهما معًا في أكثر من صورة. 

وألتزم الثنائي الصمت ولم يردان على تلك الشائعات فور انتشارها، وتزوج عمرو يوسف، بعدها من كندة علوش، وتم خطبة أمينة خليل إلى رجل الأعمال عمر طه. 

ولم تكن هذه هي الشائعة الوحيدة التي لاحقت أمين خليل، فقد سبق انتشار شائعة خطوبتها لـ عضو فريق كايروكي (تامر هاشم)، مستعينين بصورتها مع الأخير وهو يحتضنها في إحدى المناسبات العامة، تزامنًا مع انتشار خبر لاستعدادها للخطوبة، لكن تبين عدم صحة هذا الخبر أيضًا مع مرور الوقت. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة