بسبب عمليات التجميل.. عارضة أزياء أوكرانية تحظى بــ"أكبر خدين فى العالم".. صورحسابك على فيس بوك بيقول إيه عن شخصيتك.. نرجسى ولا اجتماعى ولا دراما كوين؟شركات السياحة: فرص إلغاء العمرة بسبب موجة كورونا الثانية ضعيفةبعد حديث السيسي.. طبيب يوضح أهمية إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازمابايدن يعلن فريقه الحكومي: أمريكا لن تشارك في حروب لا داعي لها"ادرس فى مصر".. إدارة الوافدين بالتعليم العالى تبرز كليات جامعة الزقازيقعلاج الأفكار الهدامة والخوف والقلق.. دورة تدريبية لطلاب جامعة حلوان ديسمبر المقبلالتنظيم والإدارة ينتهى من تقييم 9710 متقدمين لشغل وظائف بالنقل واتحاد الكرةالأدوات المنزلية تعلن استقرار أسعار الدفايات من العام الماضىتعرف على أسعار اللحوم البلدى اليوم الأربعاءالسيدة عزيزة ومشتقات البلازما.. أبرز قضايا على طاولة التوك شولقطة اليوم.. أبلة فاهيتا تعلن إصابتها بكورونا خلال الفترة الأخيرةالتحريات تكشف معاناة طفل انتحر فى بولاق الدكرور بسبب مرض نفسىالتحقيقات تكشف تفاصيل مصرع طفلة بعد سقوطها من الطابق التاسع فى الهرمعرض سناكس فاسد ضبط داخل مصنع فى الجيزة على لجنة لفحصه تمهيدا لإعدامهحكاية مزارع قتل زوجته ركلا بالأقدام لمطالبتها بعلاجه من الضعف الجنسيعشان متدفعش مصاريف زيادة.. خطوات إيقاف التطبيقات المدفوعة من الهاتفالأرصاد توضح المناطق المتأثرة بالأمطار وتوجه نصيحة: البسوا شتويارتفاع نسبة السكر في الدم بسبب كورونا يزيد من مخاطر الوفاةلو مريض جيوب أنفية اعرف كيف تحمى نفسك فى فصل الشتاء

ننشر نتائج المرشحين الفرديين بالدائرة الرابعة بمركز أبوتشت في قنا

   -  
اللجنة الفرعية

أعلنت اللجنة الفرعية المشرفة على انتخابات مجلس النواب بالدائرة الرابعة بمحافظة قنا، التي تضم مركزي "أبوتشت وفرشوط" ومقرها مدينة أبوتشت، منذ قليل، نتائج المرشحين.

وأشارت النتائج إلى أن جملة من أدلوا بأصواتهم 117 ألفا و896 صوتا من إجمالي عدد الناخبين البالغ عددهم 419 ألفا و930 صوتا، وبلغت الأصوات الصحيحة 110 آلاف و417 صوتا، بينما كانت الأصوات الباطلة 7 آلاف و479 صوتا، وجاءت نتائج أعلى المرشحين كالتالي:

1-صلاح أبوالليل 18002 صوت.

2-عبدالفتاح الشحات 16632 صوتاً.

3-حسام عيسى 16539 صوتاً.

4-خالد أبو نحول 16421 صوتاً.

5-أحمد عبدالحميد المحرزي 13840 صوتاً.

6-أحمد مصطفى الدربي 13806 أصوات.

7-مرتضى أبو سحلي 13085 صوتاً.

8- عصام بركات 11690 صوتاً.

9-بركات حسانين 11181 صوتاً.

10- حسن أبو سباق 10169 صوتاً.

ويخوض جولة الإعادة 4 مرشحين ممن حصلوا على أعلى الأصوات للمنافسة على مقعدين فردية مخصصين للدائرة الرابعة، التي تضم مركزي أبوتشت وفرشوط.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة