جموع حاشدة في وداع مارادونا قبل تأجيل تشييع الجنازة.. فيديوأخبار التوك شو: انتصار السيسي تكشف تفاصيل أول لقاء مع الرئيس..أحمد مجدي: حصول أبو العينين على جائزة فخر العرب تكريم لمصر.. مصطفى بكري يوضح تفاصيل إنتاتعرف على الحالة المرورية في طرق القاهرة اليوم الجمعةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 27-11-2020 بمحافظات مصر29 مليون شخص شاهدوا مسلسل The Crown عن العائلة المالكةمخرج "قمر 14" يقترب من نهاية حكاياته لعرضه يناير المقبلرغم تسجيل 61 مليون إصابة بكورونا.. ملايين يرفضون الحصول على اللقاحاتبمكافآت مالية.. دورات لشباب المهندسين عن تكنولوجيا التحول الرقمياستمرار تصوير الحلقة الـ 32 من مسلسل ابنة السفير قبل يومين من عرضهاتعرف على موقف الوراق الجديد × 11 نقطة.. بعد افتتاحه للجمهور "صور"تعرف على مواعيد القطارات وتأخيرها المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 27 - 11- 2020تعزيزات أمنية بمحيط استاد القاهرة لتأمين النهائى الأفريقىشاب نرويجي يجمع بين اليوجا والجمباز في حركات "بهلوانية" خطيرة.. فيديوجثمان زعيم حزب الأمة السوداني الصادق المهدي يصل لمطار الخرطومأطلقوا النار ابتهاجا بفوز مرشحهم..ضبط جرينوف و15 بندقية في حملة بسوهاجطقس الجمعة: لطيف نهارا وأمطار خفيفة على بعض المناطقموعد تقديم الإقرار الضريبي في حالة وفاة الممول أو المكلف بأداء الضريبةتعرف على قانون التأمين الموحد.. أهم إنجازات الرئيس لتوفير الحماية للمواطنينتقرير لايفوتك.. حمدى رزق يرصد تجارب إنتاج أول لقاح مصرى ضد الفيروسحكم تأديبى يجيب على السؤال: هل يجوز لأستاذ المتفرغ التحقيق مع عضو هيئة تدريس؟

بالأرقام.. غفرة يحصل على 143 صوتا والجابري 111 ومي البطران 96

   -  
انتخابات المرحلة الأولى شهدت إقبالا كبيرا من كبار السن

أظهرت نتائج الفرز في اللجنة الفرعية رقم 129 بدائرة الهرم، حصول كل من أحمد غفرة، على 143 صوتا، وهو أعلى الأصوات في اللجنة، وأشرف الجابري على 110 أصوات ومحمد سلطان على 39 صوتا وعمرو القطامي على 36 صوتا.

وإليكم بالصورة نتائج اللجن كاملة كما يلي..

 

رئيس التحرير:محمود مسلم  الرئيسيةمصرحوادثالمحافظاتفن وثقافةاقتصادالعرب والعالمسياراتأي خدمةالكتابالوطن TVرياضةألبومات الصورالطقسمواقيت الصلاةحظك اليومالنسخة الورقيةالملفات التفاعلية     × ابحث الرئيسيةمصرأخبار488 صوتا لصالح "أبو العينين" من إجمالي 516 بلجنة صلاح سالم في الجيزة      خلال عملية فرز الأصوات 11:18 م الأحد 25 أكتوبر 2020كتب: سمر صالح بلغ عدد الأصوات الصحيحة بمدرسة صلاح سالم بالجيزة، 516 صوتا صحيحا، حسبما كشفت النتائج الأولية للفرز.

 وحصل المرشح محمد أبو العينين، على 488 صوتا من إجمالي عدد الأصوات الصحيحة داخل اللجنة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، غلق اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية في الساعة 9 مساءً، بعد انتهاء التصويت في اليوم الأخير للجولة الأولى، التي تشمل 14 محافظة. 

وبدأت اللجان الانتخابية فرز أصوات الناخبين، الذين أدلوا بأصواتهم في الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب، التي تشمل 14 محافظة بنظامي القوائم والفردي باستثناء انتخاب النظام الفردي بدائرة "دير مواس" بالمنيا، التي أجلت فيها الانتخابات، بعد إضافة مرشح آخر حصل على حكم قضائي.

وحول نصاب الفوز في الانتخابات، أوضحت الهيئة أنه في الانتخاب بالنظام الفردي يعلن فوز المترشح الحاصل على الأغلبية المطلقة للأصوات الصحيحة، فإن لم تتوفر تلك الأغلبية أعيد الانتخاب بين المترشحين الحاصلين على أعلى الأصوات الصحيحة، ويحدد عددهم بضعف عدد المقاعد التي تجري عليها الإعادة، وإذا كان عدد المترشحين أقل من ضعف عدد المقاعد أجري الانتخاب بينهم، على أن يعلن فوز الحاصلين منهم على أعلى الأصوات الصحيحة وفق عدد المقاعد.

وفيما يخص الانتخاب بالقائمة يعلن انتخاب القائمة التي حصلت على الأغلبية المطلقة، وإن لم تتوفر تلك الأغلبية أعيد الانتخاب بين القائمتين اللتين حصلتا على أكبر عدد من الأصوات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة