صور.. مرشحو الدائرة الأولى بدمياط يكثفون من جولاتهم الانتخابية بالقرىالفيلم الفلسطيني "غزة مونامور" أول عروض السجادة الحمراء بالقاهرة السينمائيالفيديو الكامل لفضيحة عائلة القرضاوي: علاقات نسائية وشيكات وتهديد بالقتلالسعيد: زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل وتحقيق المساواة يعزز فرص النمو الاقتصادينجاح غير مسبوق لـ تويوتا عن طريق حجز السيارات "أونلاين"وزير الزراعة يبحث خطة النهوض بمحصول قصب السكر تنفيذا لتكليفات الرئيسرئيس جامعة بني سويف: علاج الطفلة شروق بالمستشفى الجامعيقضية "التنمر" على شاشة مهرجان القاهرة غدا في "منفى"غدا.. "مجرة أندروميدا" يفتتح عروض مسابقة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرةرئيس الوزراء يُتابع مُخططات ترميم وتطوير "القاهرة الإسلامية"في بيتك "قاتل صامت" خلال الشتاء.. كيف تتعامل معه بعدما أنهى حياة سيدتين؟ليلى علوي تهنئ أشرف زكي على تكريمه من المركز الثقافي الروسيماذا حدث في التحقيق مع الفنان المتهم بالتطبيع مع إسرائيل ؟فيديو| شاهد كواليس تقديم مسلسل "ما وراء الطبيعة" لعمرو سلامةتامر حسني يفتتح القاهرة السينمائي اليوم بـ" الدنيا فيلم"فيديو| رامي صبري يطرح أغنية "خطيرة"القاهرة السينمائي يفتتح الدورة 42 وسط إجراءات احترازية وpcr مجاني للضيوف«القاهرة السينمائي» يُخصص لجمهوره 3 عروض لفيلم الافتتاحرئيس البيت الفنى للفنون الشعبية: 13 فقرة فنية يقدمها بيت السيرك«القاهرة السينمائي» يحتفي برئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية

بعد فحص نساء بشكل متجاوز.. أستراليا تحيل واقعة مطار حمد القطري للشرطة الاتحادية

-  
صورة أرشيفية لمطار حمد الدولي بالدوحة. - صورة أرشيفية

قالت أستراليا إنه تمت إحالة واقعة حدثت في مطار الدوحة بقطر إلى الشرطة الاتحادية الاسترالية تعرضت خلالها أستراليات لفحص طبي دقيق على مدرج المطار بعد اكتشاف رضيع في حمام بالمطار.

وقالت شبكة «سفن نيوز» التلفزيونية إنه تم إجبار نساء على النزول من طائرة للخطوط الجوية القطرية من بينهن 13 أسترالية والخضوع لفحص طبي في سيارة إسعاف على مدرج المطار بعد العثور على ذلك المولود في حمام بمطار حمد الدولي.

وأكدت وزيرة الخارجية، ماريس باين، الاثنين، أن النساء اتصلن بالحكومة الأسترالية وقت حدوث تلك الواقعة في وقت سابق من الشهر الجاري وإن الحكومة الأسترالية بحثت هذا الأمر مع السفير القطري.

وقالت إنه تم أيضا إبلاغ الشرطة الاتحادية الأسترالية بهذا «الحادث غير العادي».

وقالت «باين» لوسائل الإعلام: «هذا أمر مزعج للغاية، عدواني، يتعلق بمجموعة من الأحداث. أنه أمر لم أسمع به على الإطلاق في حياتي في أي سياق. لقد أبلغنا السلطات القطرية بوجهات نظرنا بمنتهى الوضوح».

وقالت هيئة الإذاعة الأسترالية أن مطار حمد أصدر بيانا قال فيه إنه لم يتم بعد تحديد هوية المولود الذي يتلقى رعاية طبية.

وأضاف البيان أن «اختصاصيين طبيين أعربوا عن قلقهم إزاء الوضع الصحي لامرأة أنجبت للتو، مطالبين بالعثور عليها تمهيدا لترحيلها».

وقالت «باين» إن الحكومة الأسترالية تتوقع أن تصدر السلطات القطرية، التي ما زالت تحقق في الواقعة، تقريرا بحلول نهاية الأسبوع.

وقالت إن هناك قلقا كبيرا بشأن موافقة النساء على الفحص الطبي، مضيفة أن «هذه أمور خاصة وشخصية للغاية».

وقال بيان أصدرته الحكومة الأسترالية في وقت سابق إن التقارير أشارت إلى أن طريقة المعاملة «لم توفر الظروف التي يمكن فيها للنساء إعطاء موافقتهن بحرية ووعي».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة