«الجنايات» تنتهي من سماع مرافعة دفاع المتهمَيْن بـ«الانضمام لتنظيم القاعدة»الحكم على 12 متهما في «الانضمام لتنظيم القاعدة» 31 يناير«الداخلية»: ضبط 11 مليون قرص من عقار الكبتاجون المخدر داخل حاوية بميناء دمياط البحريمصرع صياد بطلق ناري من طبنجة صديقه في الصفضبط 4 متهمين بقتل خفير الشيخ زايدحريق يلتهم شقة سكنية في بولاق الدكرور«مرور الجيزة» تضبط 1846 مخالفة في 24 ساعةضبط عاطلين سرقا سيارة نقل من صاحبها أثناء تواجده بالمسجدتأجيل نظر دعوى نقل أموال الإخوان لخزينة الدولة إلى 30 ديسمبرشرطة التموين تضبط 76 مخالفة في 24 ساعة بالجيزةصعود الثقافة والنقل لنهائي دوري الوزاراتوزارة الشباب تنظم منتدى الطلاب الأفارقة لخريجي الجامعات والمعاهد المصرية"الجبلاية" ترفض خفض عدد أعضاء "الجمعية العمومية".. وتناقش كيفية تعديلهاالزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المسيئين لشيكايالاالزمالك يرد في بيان رسمي على منع أحمد مرتضى من حضور عمومية الجبلايةسلبية مسحة "كورونا" لمدير قطاع الناشئين بالزمالكرسميا.. زيادة أعضاء الجمعية العمومية للجبلاية إلى 134 نادياالبابا تواضروس يلتقى أعضاء هيئة تدريس الإكليريكية فى ذكرى تأسيسها الـ 127الصحة: انتظام ضغط الدم مع العلاج لا يعنى الشفاء ولكن مؤشرًا لفعاليتهمنافس الزمالك – سياف الجيوبتي يتخلف عن مواجهة جازيل التشادي

مو ضروري لـ ماجد المهندس تحصد 33.4 مليون مشاهدة

-  
ماجد المهندس - مو ضروري

حققت أغنية «مو ضروري» لـ الفنان  ماجد المهندس، 33 مليونًا و441 ألف مشاهدة، بعد طرحها على القناة الرسمية لشركة روتانا عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

أغنية «مو ضروري»، أدَّاها ـ ماجد المهندس بلهجته الأم العراقية، وهي من كلمات: رامي العبودي وألحان وتوزيع: ميثم علاء الدين. 

واحتلت أغنية «مو ضروري» لـ ماجد المهندس، ترتيب أغاني ألبومه الجديد «شهد الحروف»، الذي طرح منه كليب «يالي أحبك موت»، من كلمات: الأمير فهد بن خالد، وألحان: الموسيقار طلال، وتوزيع: زيد عادل. 

ويضم ألبوم ماجد المهندس الجديد «شهد الحروف» 9 أغان، بالإضافة إلى «مو ضروري»، وهي: 

- قاضي غرامي: كلمات بدر بن عبدالمحسن، وألحان طلال، وتوزيع خالد. 
- يكفي غياب: كلمات سعود بن عبدالله، وألحان طلال، وتوزيع زيد عادل. 
- عيد ميلاد: كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع مدحت خميس.
- المسألة فيها إن: كلمات خالد المريخي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.
- بنام: كلمات يوسف الشطي، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.
- شهد الحروف: كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان طلال، وتوزيع مدحت خميس.
- جفن الليل: بدر بن عبد المحسن، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.
- ياللي احبك موت: فهد بن خالد، وألحان طلال، وتوزيع زيد عادل.
- لحظة هواي: كلمات دايم السيف، وألحان طلال، وتوزيع حسام كامل.

وكانت أغنية هتان، لـ ماجد المهندس، حققت نجاحا كبيرا جدًا، حيث تخطت حاجز الـ2 مليون مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع "يوتيوب". 

وتقول كلمات الأغنية: "الليالي برد واشواقي هبوب .. والشتا يذبح واشوفك باوله .. ياغناة الروح ماغيرك ينوب .. والتعب راحة معك واستسهله .. وانت في صدري مقدر ومحسوب .. وبعيوني لك مقام ومنزله .. جيت لك ولهان وعيونك دروب .. ماحسبت حساب دربك ما اطوله".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة