فاطمة عيد : ابنتي ترفض الظهور معي وتريد الاعتماد على نفسهامش بالدوشة ولا الزفة الكدابة.. هكذا احتفى النجوم بتكريم وحيد حامد في "القاهرة السينمائي"هاشتاج أحمد حلمي الأكثر تداولا على تويتر بعد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيهذا أبي.. أول تعليق من نجل وحيد حامد بعد تكريمه بمهرجان القاهرة السينمائيبتقبيل زوجته| أحمد الفيشاوى يخطف الأنظار على السجادة الحمراء بـ القاهرة السينمائيكورونا ولا شغل.. أسباب غياب النجوم عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائينفاد تذاكر جميع أفلام الغد بمهرجان القاهرة السينمائيتارا عماد تتألق في فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي .. شاهدوزير الزراعة: استراتيجية متكاملة لإدارة المخلفات الزراعية بالتعاون مع وزارة البيئةوزيرة زراعة جنوب السودان: البنية التحتية أصبحت رائعة في عهد السيسي.. ومصر نموذج للتنميةاللجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان: ما تبذله مصر من تعزيز وحماية ذوي الإعاقة يتسم بالتكامل والشمول"سعفان" يفتتح معرض منتجات ذوي القدرات الخاصة ويسلم 32 عقد عمل و15 كرسيا متحركا و50 بطانية للأرامل والمطلقاتشكري يبحث مع نظيره الألماني "هاتفيا" العلاقات الثنائية والملفين الليبي والفلسطينيفي اتصال هاتفي.. وزير الخارجية يطالب نظيره الألماني باستئناف حركة السياحةفي يومهم العالمي.."العليا لحقوق الإنسان" ترصد أكثر من 55 إنجازا لمصر لحماية حقوق ذوي الإعاقة"الأرصاد" تطمئن المواطنين : استقرار الأحوال الجوية خلال الأيام المقبلةشبورة صباحية ونهار دافئ .. تعرف على درجات الحرارة غداالحكومة: حزمة تيسيرات جديدة لصغار المزارعين والشباب والمستثمرين بـ"المليون ونصف المليون فدان"وزير التعليم العالي يوافق على إقامة انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات"البيئة" تكشف كيف واجهت "السحابة السوداء".. وتعاون وزاري لمحاصرة "نوبات التلوث"

الإبراشى يعرض تفاصيل منع طالبة من دخول الفصل بسبب المصروفات المدرسية

   -  
قال عمرو محمود، والد الطالبة سلمى التى مُنعت من دخول الفصل بسبب عدم دفع المصروفات، إنه قام بتسديد جزء من المصروفات، مشيرا إلى أنه سيقوم بسداد باقى المصروفات، مؤكدا أن بعض المدرسين قاموا بإخراج ابنته من الطابور وسألوها هل قامت بدفع المصروفات أم لا، وقامت بالوقوف فى فناء المدرسة على قدميها حوالى 4 ساعات.

وتابع محمود، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن مديرة المدرسة تجاهلته فترة طويلة حيث إنه كان يريد أن ينقذ ابنته الموجودة داخل فناء المدرسة، مؤكدا أنه قام بعمل محضر فى قسم الشرطة، وقام باصطحاب أحد أفراد الشرطة إلى المدرسة حتى ينقذ ابنته، مشيرا إلى أنه يعالج ابنته نفسيا حاليا، وأنها لم تذهب بعدها إلى المدرسة، مضيفا أن مديرة المدرسة قامت بطرده من المكتب وقالت له إن هذا قرار وزير، مشيرا إلى أنه لن يقوم بالمتاجرة بابنته ولو بملايين، وأنه يريد رد اعتبار لابنته. من جانبها قالت الطالبة سلمى إنها تدرس في الصف السادس الابتدائي، مشيرة إلى أنها تحب المدرسة كثيرا وتتمنى أن تصبح طبيبة.

من جانبه قال إسلام الاخطابى، الممثل القانوني للمدرسة الذى حدثت بها الواقعة، إن والدة الطالبة تعمل موظفة بالمدرسة، وما قاله والد الطالبة هو كلام مختلق، مشيرا إلى أن لديه شهود من أولياء الأمور شهدوا أن والدتها قالت لها قومى بالبكاء، مشيرا إلى أنه مستعد أن يقوم بدفع المصروفات من ماله الخاص، مؤكدا أن سلمى هى ابنة المدرسة، وسيتم جدولة المصروفات لوالدها حتى يتمكن من تسديدها. 

وعلق الإعلامى وائل الإبراشى قائلا إن إحدى المدارس الخاصة طلبت أن تتكفل بتعليم سلمى مجانا، مضيفا أنه على والد سلمى الاختيار ما بين نقلها إلى تلك المدرسة الخاصة أو بقائها بالمدرسة مع جدولة المصروفات الدراسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة