المسبار الفضائي الياباني «هايابوسا 2» يطلق كبسولة باتجاه الأرضكيف تتخلص من الكوابيس؟ما فوائد البطاطس؟.. ومتى تكون ضارة؟باستخدام وزن الجسم.. تمارين صباحية سهلة لتقوية العضلاتالرئيس السيسي يشدد على التطبيق الدقيق لإجراءات الوقاية من كورونا.. أبرز مانشيتات صباح البلدشاهد.. لحظة تدمير هيكل طوله ألف قدم في محطة توليد كهرباء أمريكيةفي ذكرى مولدها.. صباح البلد يحتفل بـ ميلاد الفنانة فايزة أحمدتعذيب وقتل.. معاناة المهاجرين الليبيين على أيدي ميليشيات السراج.. شاهدلم تحدث منذ 8 قرون.. الكرة الأرضية تودع 2020 بأغرب ظاهرة فلكيةبرعاية الرئيس السيسي.. رئيس منتخب قصار القامة يكشف تفاصيل تدشين النادي "فيديو"خلال 6 سنوات.. مكاسب غير مسبوقة لذوي الاحتياجات الخاصةتقرير لـ صباح البلد: مشروع ممشى أهل مصر جنة على كورنيش النيل.. فيديوقصة طفلة أصغر من أمها بعام.. فيديوالسكة الحديد تعلن تأخيرات قطارات اليومحالة الطقس اليوم في مصر ودرجات الحرارة المتوقعةتمكين ودعم.. مكاسب تحققت لذوي الاحتياجات الخاصة خلال 6 سنواتمصدر ينفى خروج مرضى مشتبه في إصابتهم بكورونا من مبرة بورسعيد: غير صحيحوزير الإسكان ومحافظ الجيزة يتابعان الموقف التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرفتفاصيل جديدة في اغتيال "زادة": الموساد زرع عميلا قريبا منه قبل 27 عامامراقبون للشأن التركي يتخوفون من خطوات أردوغان تجاه المؤسسة القضائية

بسمة وهبة تكشف لـ عمرو أديب تطورات حالتها الصحية بعد جراحة المعدة.. فيديو

   -  

طمأنت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها على حالتها الصحية بعد إجراءها عملية جراحية في أمريكا، قائلة: "خرجت من العمليات من 10 أيام، بعد إجرائي عملية في المعدة".

وأضافت بسمة وهبة، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، أنها كانت تعانى من مشكلة صحية في المعدة منذ فترة طويلة، وسافرت على إثرها للولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 6 أشهر عانت من الأعراض مرة أخرى، مبينه: "حصلى نزيف في أحد الإجازات الصيفية، وذهبت إلى لندن على الفور لمتابعة التطورات الصحية لمعدتى، والطبيب قالى حتى مش عايز أعمل منظار وكتبلى علاج والحمد لله جاب نتيجة".

وبخصوص النزيف، أشارت بسمة وهبة، إلى ذهابها إلى طبيب الأورام، بسبب بعض الهرمونات النشطة وهذا غير جيد لحالتها الصحية، مبينه: "المفروض باخد علاج علشان الهرمونات دي ماتبقاش نشطة، لأن هي اللى بتنشط الخلايا السرطانية".

وتابعت أن أنها أجرت عملية في معدتها أشبه بالحقن، حتى لا تنتشر الخلايا السرطانية في جسدها، مشيره إلى تلقيها اتصال هاتفى من سيدة أعمال خيرية، تدعى وفاء بن خليفة، للمشاركة في مؤتمر لسرطان الثدى في الإمارات، لدعم المصابات بالسرطان والكشف المبكر على أن تكون هي المتحدثة للمؤتمر.

وأكدت أن عودتها لمصر ستكون يوم الخميس أو الجمعة المقبلين، بعد انتهاء المؤتمر بالإمارات العربية المتحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة