كيف وكم حبة «اليوسفي» يمكن تناولها يوميا؟من هي "طفلة العام" التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية؟انطلاق التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وسط إجراءات احترازيةكاتب أمريكي: لماذا لا يستطيع بايدن توحيد الولايات المتحدة؟العراق: التحالف الدولي يدمر 5 أوكار لداعش شمالي البلادوزير خارجية عمان يصل إلى البحرينطبيبة روسية تحدد الفئات المستثناه من تطعيم كورونانكسة قانونية جديدة لترامب بشأن برنامج حماية المهاجرين "الحالمين"في يومهم العالمي.. مها هلالي: دمج ذوى الإعاقة في المراحل التعليمية بات واضحا للجميعكابتن منتخب كرة القدم لقصار القامة: مثلي الأعلى حسام غالي وأبو تركية.. فيديوأمطار على 6 مناطق ومرتفع جوي يضرب البلاد.. التفاصيل3 مواليد في الدقيقة.. تعرف على الخطر الأكبر الذي يهدد ثمار التنمية في مصرلوحات فرعونية على جداريات إسمنتية تستقبل موكب الملوك والمومياوات.. فيديوبنظام البدل.. حديقة الجيزة تستقبل حيوانات جديدة لم نشاهدها من قبل480 شاحنة محملة بالمواد الغذائية والمساعدات.. صندوق تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس بأكبر قافلة في العالمفخ كبير.. استشاري نظم يحذر من الضغط على الروابط المجهولة.. فيديوشاهد.. أغاني الأطفال بأداء نجوم مهرجان القاهرة السينمائي"مصر تستطيع" يطلق الجلسة الحوارية الثانية بمشاركة عدد من الوزراءالقوي العاملة: تعيين 1906 شاباً واستخراج 200 شهادة "أمان" بالغربيةرئيسة وزراء الجابون تعلن تمكن بلادها من الانتصار على كورونا

اللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد تعلن تقدم أحمد عبد الله بـ6081 صوتاً.. فيديو

   -  

أعلنت اللجنة العامة فى محافظة الوداي الجديد، نتائج انتخابات مجلس النواب عن دائرة الأولي الخارجة، وقال المستشار رئيس اللجنة، إن الاقتراع تم فى 31 لجنة فرعية، مشيراً إلى أن أجمالى عدد الناخبين المقيدين بالدائرة 76853، فيما كان أجمالى الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم 28901.

وأشار رئيس اللجنة، إلى أن اجمالى عدد الاصوات الباطلة فى التصويت الفردى وصلت إلى 3606 صوتاً، فيما كان إجمالى الأصوات الصحيحة 25295.

وحصل المرشحون على الأصوات الأتية: 

عبد الحميد منصور الأسيوطي 5854 صوتاً

أحمد عبد الله 6081 صوتاً

خيري خضر 3673 صوتاً

قدري بركة 1097 صوتاً

حسام هلالي 1447 صوتاً

محمد عيسي 2338 صوتاً

عاطف رضوان 1382 صوتاً

محمد ناصر عباس 3423 صوتاً

وبالنمسبة للقوائم، أكد رئيس اللجنة الانتخابية، أن اجمالى عدد الأصوات الباطلة 5238، فيما بلغ عدد الأصوات الصحيحة 23663، وحصلت القائمة الوطنية من أجل مصر على 14002 صوتاً، فيما حصلت قائمة نداء مصر على 9661 صوتاً.

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة الرسمية للانتخابات بعد وصول نتيجة تصويت المصريين بالخارج، والانتهاء من الفصل فى الطعون.

وبدأ القضاة فى فرز الأصوات، باللجان الفرعية، بحضور مندوبين عن المتنافسين، وبعد انتهاء الفرز ينقل كل قاض الصندوق الذي أشرف عليه، ومعه كشف النتائج، إلى اللجنة العامة بكل دائرة، حيث يتم تجميع نتائج اللجان الفرعية، ومعرفة النتائج بشكل غير رسمي، والتي تعلن رسميا وتنشر في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه أول نوفمبر المقبل.

في النظام الفردى، يفوز المرشح، إذا حصل على الأغلبية المطلقة، وهى"50% + 1" من الأصوات الصحيحة، وبخلاف ذلك، يخوض الحاصلين على أعلى الأصوات الصحيحة، جولة الإعادة، ويكون عددهم، ضعف المقاعد المخصصة للدائرة، أي بمعدل مرشحين لكل مقعد.

وتجرى جولة الإعادة بالخارج، أيام 21 و22 و23 نوفمبر المقبل، وفى الداخل، يومى 24 و25 من الشهر ذاته، بنفس الـ 14 محافظة وهى "الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الوادى الجديد، الإسكندرية، البحيرة، ومطروح"، تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية للمرحلة الأولى، بفوز 284 نائبا "فردى وقوائم" فى موعد أقصاه، 30 نوفمبر المقبل.

اللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد (1)
اللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد (2)
اللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد (3)
اللجنة العامة لدائرة الخارجة بالوادى الجديد (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة