مشروب فعال للتخلص من تساقط الشعرالقبض على 328 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 50 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 95 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يوميناليوم.. إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»إحالة المتهمين بسرقة مواتير المياه من داخل العقارات بالسيدة زينب للمحاكمةالمعديات النيلية تتوقف بعد عقود من العمل بين مركزي قوص ونقادة بقنا.. الأهالي: خط السيارات الجديد أنقذناالقصة الكاملة لفيديو سماح بنت الحاج شهاب المثير للجدل بكفر الشيختبادل الزيارات بين أوقاف الفيوم وكنيسة الأمير تادرس بدسيالمخالفتها الإجراءات الاحترازية.. إغلاق 17 منشأة بالإسكندريةالتحفظ على جرار لإلقائه مخلفات.. وحدة التدخل البيئي السريع بالشرقية ترفع 240 طن قمامةمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفات بالمراكز والمدنتعليم الغربية: تطهير مقرات مبيت مشرفي جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.. صوركيف وكم حبة «اليوسفي» يمكن تناولها يوميا؟من هي "طفلة العام" التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية؟انطلاق التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وسط إجراءات احترازيةكاتب أمريكي: لماذا لا يستطيع بايدن توحيد الولايات المتحدة؟العراق: التحالف الدولي يدمر 5 أوكار لداعش شمالي البلادوزير خارجية عمان يصل إلى البحرينطبيبة روسية تحدد الفئات المستثناه من تطعيم كورونا

أفضل مداخلة.. ساويرس ردا على حملة "الممثل الفرنسى": المحارب يذهب لإسرائيل

   -  

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، المعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة: " ساويرس ردا على حملة رفض تكريم الممثل الفرنسى: من يريد أن يحارب يذهب إسرائيل".

قال  رجل الأعمال نجيب ساويرس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي الاعلامى سيد على بقناة "الحدث اليوم: "يجب التصدي لمرض كورونا والحفاظ على موقعنا السياحى".

وردًا على استنكار البعض تكريم "مهرجان الجونة السينمائى" الممثل الفرنسى "جيرارد ديبارديو"، علق المهندس نجيب ساويرس: "أحضر كل مهرجانات العالم وآخر مرة "كان" قال لى رئيس المهرجان: "برافو مهرجان الجونة السينمائى أصبحت له مكانة عالمية".

وأضاف: "يجب التخلى عن العصبية ولن نكون أكثر تعصبا من أصحاب القضية أنفسهم، الرجل لم يعبرعن معارضته للقضية الفلسطينية، ولا يعنى ذهابه لإسرائيل أنه صهيونى"، لافتًا إلى أنه تجاهل الحملة التى شنت ضد تكريم الممثل الفرنسى وقام بتكريمه وعاد الرجل إلى بلاده.

وأكمل: "يجب النظر إلى من يطبع وعلينا إعطاء رسالة إيجابية عن أنفسنا، ومن يريد أن يحارب فليذهب إلى إسرائيل ويحارب وكفى شعارات".

ومن جانب اخر، أعلن انتشال التميمى مدير مهرجان الجونة فى المؤتمر الصحفى للمهرجان، المقام حاليا بأحد فنادق منطقة وسط البلد، عن تكريم الممثل الفرنسى جيرارد ديبارديو.

وقال انتشال التميمى مدير المهرجان، إن المهرجان سيكرم كلا من الفنان خالد الصاوى ومصمم المناظر الفنان أنسى أبو سيف ليكونا الشخصيتين المكرمتين لهذا العام كونهما مساهمين أساسيين فى صناعة السينما المصرية والعربية، وهما نموذجان حقيقيان للشغف السينمائى والفنى حسبما أعلن المهرجان.

وأعلن مهرجان الجونة السينمائى، عن برنامج مسابقة الأفلام القصيرة فى دورته الرابعة التى تقام خلال الفترة ما بين 23-31 أكتوبر الجارى، ويتضمن البرنامج أفلامًا من فرنسا وإيطاليا وصربيا وسلوفينيا وأوكرانيا وروسيا واليونان وسويسرا وإسبانيا وهولندا وبلجيكا، إضافة إلى النرويج ومقدونيا وتونس ولبنان والأردن ومصر.

وتشارك المخرجة أنيسة داود، فى المسابقة حيث تقدم فيلمها "البانو" (تونس، فرنسا)، ويتناول الفيلم قصة أب يُجبر على مجالسة طفله بمفرده لأول مرة، الأمر الذي يدفعه إلى مواجهة مخاوفه الدفينة بعد عرضه في برنامج آفاق (أوريزونتي) الخاص بالدورة الـ77 لمهرجان فينيسيا السينمائي، يُعرض في الجونة فيلم جاسمين ترينكا القصير الأول "أن أصبح أمي" (إيطاليا) وغيرها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة