إنفانتينو: كأس العالم للأندية ستكون البطولة الأفضل في العالمالسيسي ينيب كبير الياوران لحضور كأس مصر في برج العرب7 مناطق مقترحة لإقامة مزرعة للثروة الحيوانية بجنوب سيناءإفريقيا تطالب بتمويل من الأمم المتحدة لعمليات السلاممالك المركب المختطف بنيجيريا: خفض الفدية لـ400 ألف دولار.. وعودة الطاقم خلال أيامتدمير 5 أوكار لداعش في ضربات جوية للتحالف الدولي على شمالي العراقأكاديمية الشرطة تواصل تنظيم ورش تدريبية للعاملين بالجهاز الحكومىأطباء مستشفى ميت غمر ينقذون شابا أصيب بنزيف بالمخ في حادثخطاب: رفع الحد الأقصى لمتوسطي الدخل السبب في مد فترة شراء الكراساتغدا.. انتهاء بروفات موكب المومياوات بمشاركة سوسن بدر وعدد من الفنانينتعقيم مقرات مبيت مراقبي انتخابات إعادة "النواب" بالغربيةالسيسي ينيب "كبير الياوران" لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالحكومة تحسم الجدل بشأن إنهاء خدمة الموظفين المنتدبين بعد 4 سنواتوزير الأوقاف: الوطنية الحقيقية عطاء وانتماء وجهد وعرق لأجل الوطنالزراعة: إحباط تهريب 6 طرود بداخلها "ببغاوات" نادرة بمطار القاهرةالليلة.. الأهلى يتأهب للفوز بكأس مصر أمام الطلائع وتحقيق الثلاثيةموعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلةتشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش بنهائي كأس مصرعمرو جمال يقود تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الأهليموعد مباراة ريال مدريد وأشبيلية والقنوات الناقلة

تقرير لـ"إكسترا نيوز" يوضح إشادة أعضاء البعثة الدولية بانتخابات البرلمان

   -  

بثت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول متابعة أعضاء البعثة الدولية المشتركة في متابعة الانتخابات مجلس النواب 2020، حيث أوضح أعضاء البعثة الدولية الإقبال الكثيف من قبل المواطنين على الانتخابات بجانب التأمين القوى للجان الاقتراع، وإشادتهم بقدرة الدولة على تنظيم استحقاقين انتخابيين خلال فترة قصيرة.

وفى وقت سابق قالت ميرنا شلش، المسؤول بالتحالف المصرى الأوروبى، إن منظمات المجتمع المدنى تابعت بشكل مكثف العملية الانتخابية، وتم ملاحظة وجود تعاون إبحابى بين القائمين على العملية الانتخابية والناخبين المقبلين على لجان التصويت.

وأضافت المسؤول بالتحالف المصرى الأوروبى، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن المجتمع المدنى لاحظ إقبالا من جانب المواطنين وعدم وجود مخالفات بالعملية الانتخابية.

ولفتت المسؤول بالتحالف المصرى الأوروبى، إلى أن المجتمع الدولى أشاد بالعملية الانتخابية وقدرة مصر على تنفيذ هذا الاستحقاق الانتخابى في ظل أزمة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة