مطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوريبعد طرحه على Netflix.. تفاصيل فيلم الموصل للفنان وليد القاضي"دم الغزال" و"ترتيب جديد".. جدول أفلام مهرجان القاهرة السينمائي اليومالأحد المقبل.. "ليلة تواشيح سورية" في قبة الغورياليوم.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح" في "القاهرة السينمائي""القاهرة السينمائي".. عرض "أعزائي الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة من فينيسياخطوة بخطوة.. "الصحة" تحدد شروط العزل المنزلي لكورونا بعد تزايد الأعدادرغم كورونا.. حفل خاص على هامش مهرجان القاهرة في مطعم بالزمالكفيديو.. القصة الكاملة لـ بخشة صاحب فيديو سماح: كان هزار وشهاب طلع حلاقاليوم الكاثوليك يحتفلون بيوبيل معهد السكاكيني.. والاثنين بعيد العذراءبه ميتسوبيشي وأوبل ومرسيدس.. تفاصيل مزاد السيارات يوم 14 ديسمبرفي خطوتين كيف تنقل البطاقة التموينية من محافظة إلى أخرىالأحد المقبل استئناف الصرف لمن يتقاضى معاشا أقل من 2000 جنيه

كورونا يلغي ودية نسائية بين انجلترا وألمانيا

   -  
منتخب ألمانيا النسائي لكرة القدم

قرر منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم النسائية، إلغاء مباراته الودية المقبلة في مواجهة نظيره الألماني، والتي كانت مقررة غدًا الثلاثاء، في ستاد ويمبلي اللندني الشهير، بعد إصابة أحد أفراد طاقمه المعاون بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.

وقال فيل نيفيل، مدرب المنتخب النسائي الإنجليزي، في بيان: «بينما كان الجميع يرغب في خوض مباراة الثلاثاء إلا أن هذا القرار كان بكل تأكيد الخطوة الأمثل في هذا الموقف».

وأضاف «نيفيل»: «أشكر طاقم المنتخب الألماني على تفهمه للموقف كما أشكر زملائي في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على دعمهم».

ولم يشارك المنتخب النسائي الإنجليزي في أي مباراة منذ هزيمته أمام نظيره الإسباني (1-0)، في مارس الماضي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة