فيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوري

محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

   -  
محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين محمود البنا حكمًا لمباراة الزمالك والإسماعيلي.

كما أعلن الإتحاد الفريق المعاون لـ البنا والذي يضم كلا من سمير جمال حكما مساعدا وهاني عبد الفتاح حكما مساعدا ، وهاني أمين حكم رابع، ومحمود سلامة حكم فيديو، وأحمد حمدي مساعد حكم فيديو.

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز في الثامنة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة.

يذكر أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور،  قرر تعيين غانم سلطان رئيسا لقطاعات الكرة، و طارق يحيي رئيسا للجنة الفنية لقطاع الناشئين .

وقال إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادي،  والقائم بأعمال أمين الصندوق، ، والمشرف العام علي كرة القدم، انه تم عقد اجتماع اليوم في حضور  فاروق جعفر المستشار الرياضي لمجلس الادارة ، مع غانم سلطان وطارق يحيي ، وتسلم خلاله سلطان المهام من يحيي الذي كان يشغل هذا المنصب.

وأكد تيجانا أن أبناء النادي يخدمون الزمالك في أي منصب ، وفي أي وقت .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة