وزير الزراعة: نستفيد من 2.2 مليون طن قش أرز .. ووعى الفلاح الداعم الكبير للمشروعتعيين عبدالله الرحبى سفيراً جديداً لسلطنة عُمان لدى مصرحملات تطهير للمنشآت وأماكن عزل الحالات المصابة بكورونا فى الجيزة.. صوربدء مؤتمر وزارة البيئة لمواجهة السحابة السوداء بحضور 3 وزراءاستمرار صرف معاشات ديسمبر لـ 10.5 مليون مستحق على مستوى الجمهوريةرسامة 200 شماس دفعة واحدة بإيبارشية طما لأول مرةالقومى للمرأة يشكر الكنيسة على إضاءة الكاتدرائية باللون البرتقالى تضامنا مع حملة القضاء على العنفرئيس جامعة حلوان يؤكد: الأنشطة الطلابية بالجامعة لها دور بارز لتنمية وعى الطلاب431 مليون جنيه لتركيب أجهزة معوضات بالشبكة الكهربائية بالعويناتوزير القوى العاملة يشارك 500 طالب بزراعة 9 أفدنة بجامعة أسوان في مبادرة "هنجملها"نقيب المحامين يستقبل رئيس نادى القضاة لتهنئته بالفوز فى الانتخابات.. صورعمرو أنور: شباب الأهلى حقق بداية مميزة في دوري الشباب رغم الصعوباتالمدرب المساعد لليفربول يكشف «سر» نجاح محمد صلاحموقع مغربي: كاف يستقر على تأجيل السوبر الإفريقي لهذا الموعدملكة الجاذبية.. سلمى أبو ضيف تتألق بملابس رياضية من الجيمفي ذكرى وفاته.. شعبان عبد الرحيم عن أغاني المهرجانات: بتعلم الشباب حاجات مش كويسةالطيبة الجدعة المحترمة.. غادة عبد الرازق تهنئ منى زكي بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائيشاهد.. أول تعليق من درة على مهرجان القاهرة السينمائىتخصيص أماكن اضافية لحجز تذاكر القاهرة السينمائي بسبب الاقبال الشديدلطيفة عبر إنستجرام: أستحق أن أكون سعيدة

رئيس الإذاعة: وضع خطة تطوير لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة.. فيديو

   -  
محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية

أكد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية وضع خطة تطوير محكمة لكل شبكات الإذاعة بدءا من القرآن الكريم والشباب والرياضة منذ عام ونصف مؤكدا أنه تم عمل إعداد لجنة استماع برئاسة حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام؛ لوضع هوية لكل محطة إذاعية.

وأضاف نوار خلال لقاء له لبرنامج 90 دقيقة عبر فضائية المحور أن أن كم الخبرات الموجودة في إذاعتي القرآن والكريم والشباب والرياضة غير موجودة في العالم.

وتابع  رئيس الإذاعة المصرية  إن إذاعة القرآن الكريم حلقة في منظومة تتضامن مع الوزارات والمؤسسات المختلفة مؤكدا أنه سيكون هناك صعوبة لكي يتم الطلب من الإذاعة بمفردها تجديد الخطاب الديني.

وأشار  نوار إلى أن إذاعة القرآن الكريم من الصعب أن تتحدث مع 65 مليون شاب دون التكامل مع الجهات الأخرى مشيرا إلى أنه يجب أن نقف وقفة مهمة ونبدأ في الحال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة