البورصة: تسهيل الاستثمارات البينية في الأوراق المالية وتبادل الخبرات مع سوق العراقنجوى كرم تكشف لأول مرة: «تزوجت من مسلم وكنت زوجة ثانية»آيتن عامر: فيلم «خان تيولا» مختلف وجرئإيرادات الأفلام الأربعاء : 8 أفلام تحقق 200 ألف جنيه فقطشيماء سيف لإسلام إبراهيم بعد التنمر على «البدلة الكحلي»: «ده أنت قمر»هند صبري تنتهي من تصوير 80% من مشاهدها في «هجمة مرتدة»نادين نجيم تكشف لأول مرة صور مؤلمة لإصابتها في انفجار مرفأ بيروت (فيديو)أحمد حلمي يواجه دموع منى زكي بالرقص ودعم من ابنتهما «لي لي» (صور وفيديو)«ليالى سيد درويش» تعود من جديد على مسرح الحديقة الدولية«بين الجنة والأرض».. البحث عن الهوية الضائعة في طرقات فلسطين7 عروض للبيت الفني للمسرح حتى بداية الأسبوع المقبل..تعرف عليها (صور)الأرصاد تكشف حقيقة تعرض البلاد لنوة وغرق بعض المدن خلال الأيام المقبلةرئيس المركزى للتعبئة العامة والإحصاء يكشف تراجع معدلات الفقر إلى 29%رئيس الوزراء: "الزيادة السكانية" تحدِ حقيقى خلال العشر سنوات المقبلةالصحة تعلن فحص 21.5 مليون مواطن بمبادرة الرئيس للكشف عن الأمراض المزمنةنيفين القباج: المبادرات الرئاسية نجحت فى استيعاب تأثير كورونا على المواطنانطلاق الحملة القومية "من حقك تنظمي" بمحافظة القليوبية"سعفان" يوقع بروتوكولي تعاون مع جامعة أسوان للتدريب ونشر ثقافة العمل الحر| صورإعدام 5 أطنان مواد غذائية والتحفظ على 51 طنا آخرين بأسوانوزير الري يفتتح المرحلة الثانية من الأتوبيس النهري بمحطات أنيس منصور وفاروق الباز |صور

حكم دولي يحسم الجديد بخصوص تعرض بيراميدز لظلم فى نهائي الكونفيدرالية.. فيديو

   -  
بيراميدز


قال الحكم الدولي السابق ياسر عبد الرؤوف، إن حكام لقاء بيراميدز اليوم كانوا فى حالة ضغط شديد، موضحًا أن هناك لاعب من الفريق المغربي كان يحق له الطرد من بداية المباراة.

وأضاف خلال مداخلة على قناة ام بي سي مصر، أن الهدف الذى احرز فى بيراميدز غير صحيح، لمسة يد على فريق نهضة البركان المغربي.

وأشار إلى أن الحكام كانت سبب من أسباب إهدار فرص الفريق المصري فى المغرب.

وأكد أن فريق بيراميدز تعرض للظلم التحكيمي، ولكن تقديم شكوي لن يأتى بأى شئ لـ بيراميدز.

توج فريق نهضة بركان ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بالدار بالمغرب.

وظهر بيراميدز بشكل سيئ خلال الشوط الأول وفشل في تهديد مرمى نهضة بركان طوال الـ 45 دقيقة.

وفي الدقيقة 15 من عمر المباراة نجح فريق نهضة بركان من إحراز هدف التقدم في شباك بيراميدز  عن طريق يوسوفو دايو في الدقيقة 15 من عمر المباراة.

هدف تقدم نهضة بركان الذي سجله في الدقيقة 15 جاء من لمسة يد واضحة على محسن ياجور، إلا الحكم أليوم  نيانت والفار تغاضوا عنها,

وتغاضي أليوم نيانت حكم المباراى عن طرد العربي ناجي لاعب نهضة بركان، بعد ضرب محمد فاروق بدون كرة.

بدأ نهضة بركان الشوط الثاني ضاغطا وشن هجمة خطيرة من بكري الهلالي الذي مررها عرضية أرضية ليسددها محسن ياجور الخالي تماما من الرقابة أعلى المرمى .

استحوذ فريق بيراميدز على الكرة بعذ ذلك، لكن دون خطورة على مرمى نهضة بركان.

وفي الدقيقة الدقيقة 57 سدد إبراهيم حسن تسديدة قوية إلا أنها اصطدمت بأحد مدافعي نهضة بركان وخرجت ركنية.

وواصل نهضة بركات ضغطه على مرمى فريق بركان، وكاد محمد فاروق أن يسجل هدف التعادل لكن الكرة مرت بجوار القائم

وفي الدقيقة 69 سدد جون أنطوي كرة برأسة بعد عرضية من الجانب الأيمن، إلا أنها مرت بعيدا عن مرمى نهضة بركان.

وفي الدقيقة 72 أهدر حميد عشير هدفا محققا لنهضة بركان بعد إنفراد بالحارس المهدي سليمان، حيث وضعها خارج الممرى.

عاد فريق بيراميدز للسيطرة على الكرة ، لكن دون دون خطورة حقيقية على مرمى فريق نهضة بركان.

وفي الدقيقة 89 أشهر أليوم نيانت البطاقة الحمراء في وجه بكر الهلالي بعد تدخل عنيف  على عمر جابر.

حاول بيراميدز تعديل النتيجة بعد احتساب 6 دقائق وقت بدل ضائع لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بنتيجة 1 - 0،ويتوج نهضة بركان بطلا للكونفيدرالية.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة