اتفاق ليبى على إنهاء الفرقة السياسيةمن هو العالم النووي الإيراني الذي اغتيل في إيران؟«بطريرك الإسكندرية للروم» يؤدى الحج بأقدم كنيسة في كينيا (صور)7 أطعمة تساعد على التخلص من دهون البطن.. منها البطاطا والخرشوفقبل ساعات من صافرة البداية.. ننشر ضوابط "الأعلى للإعلام" لتغطية نهائي القرنأبرزها فصول الحضانات واشتراطات البناء.. الحكومة تعقد 12 اجتماعًا في أسبوعمدرسة بالأزهر أفضل معلمة تربية رياضية في الوطن العربيأسامة الأزهري ينعى الإمام الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيأول فيلم أمريكي ناطق باللغة العربية .. «الموصل» لوليد القاضي على «Netflix» | فيديو وصورتوقعات جماهير الأهلى والزمالك بسوهاج لقمة القرن بأبطال أفريقيا.. فيديوضبط أدوية بيطرية بدون بيانات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية بكفر الشيخمحافظ جنوب سيناء يشهد سباقا للهجن بمشاركة 9 محافظات .. صورجامعة كفر الشيخ تنظم اليوم الرئيسى لأسبوع ريادة الأعمال.. الأحد"صحة كفر الشيخ" تكشف أعداد المستفيدين من مبادرة 100 مليون صحةتوقعات أهالى الأقصر لمباراة الأهلى والزمالك.. فيديو وصور«أهمية المشروعات الصغيرة للشباب وفرص العمل».. محاضرة بـ«ثقافة الشرقية»بيت ثقافة القنايات يقيم ندوة احتفالًا باليوم العالمي لنبذ العنف ضد المرأة«الأعلى للثقافة» ينظم حوار ثقافي للجنة السرد «أونلاين» الأحد«ثقافة الأقصر» تحتفل باليوم العالمي للطفل«ثقافة الأقصر» تنظم مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية

في عيد ميلاد هاني رمزي.. ماذا قال عن الخمور؟

-  
هاني رمزي

يحل اليوم الأثنين 26 أكتوبر، عيد ميلاد الفنان هاني رمزي، الذي ولد في مثل هذا اليوم عام 1964، واستطاع اكتساب شهرة كبيرة منذ ظهوره بسبب خفة ظله وحضوره أمام الكاميرا. 

ولد هاني رمزي، عام 1964 في محافظة المنيا وتخرج فى كلية التجارة جامعة القاهرة والتحق بمعهد الفنون المسرحية وكان ظهوره للمرة الاولي مع الفنان وحيد سيف في مسرحية "عايزه مليونير".

والده محام شهير، وكان غير محبذ دخول نجله المجال الفنى فى البداية، حيث كان يرغب فى أن يستكمل مشوار العائلة التى تعمل فى مجال المحاماة والقضاء.

وقال الفنان هاني رمزي في لقاء تلفزيوني له إنه يمكن ان يشارك في اي نوع من انواع الاعلانات ما عدا إعلانات "الخمور" موضحا انه ممكن أن يوافق علي اي حملة دعائية لاي منتج وقد سبق وقمت بتصوير اعلان لاحدى شركات الملابس الداخلية للرجال.

وأضاف هانى رمزى: «رغم الهجوم الشرس الذى تعرضت له بعد تقديمى لهذا الإعلان الا اننى لم اندم عليه لاننى فى النهاية أقدم منتجا غير محرّم وليس به ما يعيبه لذلك أرفض تقديم إعلان عن الخمور والذى قد يفقد شعبيتي خاصة انه من الاشياء المحرمة».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة