بنك ناصر الاجتماعي يشارك في مؤتمر «الناس والبنوك».. وعشماوي: قدمنا تمويلات بـ 21 مليار جنيه«رفعت صوتها علي»..إحالة المتهم بقتل شقيقته للجناياتتحرير 1051 مخالفة انتظار خاطىء لسيارات على الطرق في القليوبيةاخلاء سبيل متهما في قضية «تمويل الارهاب»إحالة قضية«تفجير شقة الهرم» للقضاء العسكرىضبط 39 كيلو بانجو و كيلو حشيش و5 قطع سلاح بحوزة 9 أشخاص في أسوانتقارير مغربية تكشف موعد مباراة الأهلي ونهضة بركانمليون دولار تبرع بها تركي للزمالك وصلت في النهاية عبر حساب مرتضىإصابة لاعب إنبي بقطع في الرباط الصليبيسعر الدولار اليوم الخميس 3-12-2020 في البنوك الحكومية والخاصةصعود أسعار البترول عالميا بفعل موافقة بريطانيا على اللقاحوزيرة التخطيط: ندوات تمكين المرأة في مصر وإفريقيا لاستكمال دعم الأشقاء الأفارقةهالة السعيد: معدل الفقر ينخفض لـ 29.7.. وبرنامج الحامية الاجتماعية الأكبر في تاريخ مصروقف استيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهررئيس الإدارة المركزية للإحصائيات: 31.1% حجم إنفاق الأسرة على 12 مجموعة سلعيةوزيرة التخطيط: خطة متكاملة للتصدي للزيادة السكانية اعتبارا من يناير المقبلرئيس الإدارة المركزية للإحصائيات: 26.1% حجم إنفاق الأسرة على اللحومتغير حاسة الشم والتذوق يؤثر على الصحة النفسية للناجين من فيروس كورونادراسة: 98% من مرضى كورونا يتمتعون بمناعة لمدة ستة أشهرروسيا تبدأ التطعيم الجماعى للقاح سبوتنيك v المضاد لكورونا مجانا

مائل للحرارة نهارًا وشبورة مائية.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
طقس معتدل بالإسكندرية - صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن طقس الـ٣ أيام المقبلة، والتي تشهد ارتفاع في درجات الحرارة نهاراً واستقرارها ليلاً.

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية اليوم الاثنين يتوقع خبراء الأرصاد الجوية غداً الاثنين طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء حار على جنوب الصعيد.

والطقس ليلاً مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية وجنوب سيناء، معتدل على جنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

ويشير الخبراء إلى أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوي.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى، فتكون القاهرة «30- 19»، الإسكندرية «28 – 20»، قنا «33- 20»، الأقصر «33– 21»، أسوان «34 – 21».

أماغداً الثلاثاء فيسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

والطقس ليلاً مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون: القاهرة الكبرى«30 – 19»، الوجه البحرى «30 – 19»، السواحل الشمالية الغربية «26 – 20»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «30– 21»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «34- 24»، شمال الصعيد «32 – 19»، جنوب الصعيد «36 – 25» درجة مئوية.

أما بعد غدً الاربعاء يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

والطقس ليلاً مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وهناك شبورة مائية صباحاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، والرياح معتدلة على كافة الأنحاء.

وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى على: القاهرة الكبرى«30 – 19»، الوجه البحرى «30 – 19»، السواحل الشمالية الغربية «28 – 20»، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء «27 – 21»، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر «34 – 24»، شمال الصعيد «32 – 19»، جنوب الصعيد «37 – 25» درجة مئوية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة