مايك شوماخر ينتقل لـ فورمولا-1 مع فريق هاس لموسم 2021صاروخ على أربع عجلات.. برابوس تقدم مرسيدس Rocket 900 بتعديلات مخيفة (مواصفات وأسعار)احتفالًا بالذكرى الثمانين.. جيب تستعد لإطلاق إصدارات خاصة لجميع موديلاتها (صور)تتصدرها "هيونداي توسان".. قائمة بأسعار أكثر سيارات الـSUV مبيعًا بمصرمع دخول الشتاء... تعرف على الزيت الأفضل لسيارتك (معلومات ونصائح)"بـ إمكانيات جبارة".. تعرف على السيارات الـ5 الأسرع فى العالم (صور)تعرف على وضع سائقي فرق فورمولا-1 لموسم 2021خلال 10 سنوات.. فولفو تستهدف التحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية فقطنيسان تعلن عن قيادات جديدة للشركة في مصر وأفريقياشركة ناران تكشف النقاب عن هايبر كار بنسخ محدودة وقوة 1062 حصان (صور)تحليل المخدرات حسم الأمر.. إدانة نجل وزير سابق صدم موظفا بمحكمة الجيزةصدمه 3 مرات".. كواليس القبض على نجل وزير سابق أنهى حياة موظف بطريق الواحاتاليوم.. محاكمة رامز جلال أمام المحكمة الاقتصاديةنشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةحملة اليوم الواحد.. تحرير 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتأبرزها تنفيذ 60 ألف حكم قضائي.. جهود قطاع الأمن العام على مدار 24 ساعةداخل سيارة ملاكي.. ضبط 26 طربة حشيش بحوزة 3 أشخاص في الشرقيةتهريب بضائع أجنبية و3 قضايا نقد أجنبي.. جهود أمن المنافذ خلال 24 ساعةدهس سكرتير محكمة بسيارته.. تجديد حبس نجل وزير أسبق 15 يومًاالداخلية: ضبط 5461 سائقًا لعدم ارتدائهم "الكمامة".. و644 محضرًا للمحال المخالفة

وزيرة الثقافة تتفقد مسرح النافورة الجديد في الأوبرا

   -  
الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة
تفقدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، وبصحبتها الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، التجهيزات النهائية لمسرح النافورة الجديد الجارية، بشكل مبتكر لإقامة فعاليات الدورة 29 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية واستضافة فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولي.

وقالت عبدالدايم، إن مسرح النافورة يُعد إضافة للبنية الثقافية المصرية وإثراء لمنظومة المسارح بوزارة الثقافة لما يتسم به طبيعة خاصة مميزة، مضيفة أنه سيتم استثمار المسرح في إقامة العديد من الأنشطة التي تعمل على تحقيق استراتيجية نشر التنوير.

وأكدت أهمية ظهور المسرح بصورة مشرفة، تليق بسمعة مصر أمام العالم أجمع، مشددة على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة للحد من انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن مسرح النافورة في شكله الجديد يتسع لـ1000 مشاهد، ويتميز بشكل مستدير، ومدرجات تراعي تطبيق التباعد الاجتماعي بين الحضور، كما تم تجهيزه بجميع التقنيات الإضاءة والصوت إلى جانب أنظمة الحماية المدنية اللازمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة