وزارة الرياضة توقف مجلس إدارة الزمالك.. وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادىجلسة فنية بين باتشيكو واللاعبينالأهلي يحسم صفقة سيرينو خلال الساعات المقبلة"الحد الساعة خمسة" لشريف البنداري ينافس في مهرجان القاهرة السينمائي الدوليهنا الزاهد عن أحمد فهمي: "اللي في قلبه على لسانه ومش بيحب ينافق"نصر محروس يهنئ حميد الشاعري بعيد ميلادهصور.. إلقاء مخلفات طبية بالمقطم.. والأهالى يطالبون الرقابة على المستشفياتمفوض الاقتصاد بالاتحاد الأوروبي يرفض الدعوات لإلغاء الديون المتراكمة بسبب كوروناشكرى يؤكد لقيادات الوزارة دورهم الهام لتنفيذ أولويات السياسة الخارجية المصريةكيف تحصل على قطعة أرض إسكان اجتماعى؟.. إنفوجرافرئيس الوزراء: الرئيس السيسي يوجه بتأمين مخزون استراتيجى من السلع الأساسيةالهيئة الوطنية تكتفى ببيان عن نتيجة إعادة المرحلة الأولى لانتخابات النوابالقومية للأنفاق تعلن استئناف حفر مترو الزمالك الثلاثاء بعد إخلاء عقارينأخبار مصر اليوم.. الرئيس يوجه بصياغة منظومة البناء الجديدة لتحقيق الحوكمةوزير التعليم: برنامج التغذية المدرسية يغطى أكثر من 12 مليون طالبالخارجية: مصر تعرب عن بالغ إدانتها للهجومين الإرهابيين على قاعدة للجيش الأفغانىمحمد حفظى: مهرجان القاهرة السينمائى لم يتأثر بالهجوم على أحمد شوقىأحمد فهمي يتسبب في أزمة.. وأصدقاؤه يهاجمونه: مفيش حد أسياد على حد دى كورة"الجائحة" فيلم لـ سالم العامري يتناول جزءا من حياة فنانة مصرية شهيرةتامر هجرس وزوجته يخطفان الأنظار في أحدث ظهور

«بونوتشي» يواجه خطر الغياب أمام برشلونة ويزيد من أوجاع يوفنتوس

   -  
ليوناردو بونوتشي - صورة أرشيفية

تلقى أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، ضربة قوية بإصابة لاعب الفريق، خلال مباراة اليوفي أمام هيلاس فيرونا، أمس الأحد، بمنافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وفي الدقيقة 74، تعرض ليوناردو بونوتشي مدافع وقائد يوفنتوس، للإصابة ولم يتمكن من استكمال اللقاء على إثرها، بعدما أشار للجهاز الفني بطلب التبديل.

ويواجه بونوتشي خطر الغياب عن المباراة المقبلة ليوفنتوس أمام برشلونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة