بطولة مطلقة لروجينا في دراما رمضان 2021مصر تدين الهجمات الإرهابية التى استهدف قاعدة الجيش وموكب مسؤل حكومى بأفغانستانتضامن الغربية تستجيب لنداء مواطن لا يجد سكنا وتنقذه من الشارعأبرزها مستشفى الحميات.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالأقصر بعد غدالمركز الثقافي الروسي يكرم أشرف زكي الثلاثاء المقبلالمحافظ: 134 ألف قرار إزالة بالإسكندرية.. ونسعى لتوفير شقق للمتضررينالتعليم توجه خطابات إلى المديريات لتطبيق خطة تفعيل دور التوجيه الفني في التنمية المهنيةمحمد حفظي: عرض أفلام "القاهرة السينمائي" في الهواء الطلق بسبب كوروناوفد من الأزهر والأوقاف في قافلة دعوية لزيارة مساجد قرية البرشا بالمنيامساعد وزير الخارجية يُشارك في فاعلية إحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطينيحبس المتهمين بقتل مزارع بسبب خصومة ثأرية في الشيخ زايد«ميسي» يكرم «مارادونا» في فوز برشلونة برباعية على أوساسوناتحليل «رابيد تيست» للزمالك قبل مواجهة طلائع الجيشثنائي الشباب ينتظمان في التدريبات الجماعية بالزمالكباتشيكو للاعبين: كنا الأحق بالفوز لدينا تحديات كثيرةبرنامج تأهيلي خاص لخماسي الزمالكأبو الفتوح يعود للزمالك ويدا مهمته بتحليل كوروناروقا يشارك في مران الزمالكالزمالك يواجه جازيل التشادي في دوري أبطال إفريقياساوثهامبتون × مانشستر يونايتد: عودة رائعة معتادة للشياطين ضد القديسين.

ليون يسحق موناكو في الدوري الفرنسي

   -  
ليون - صورة أرشيفية

تألق أولمبيك ليون وسحق ضيفه موناكو 4-1 ليتقدم إلى المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أمس الأحد. وتفوق فريق المدرب رودي جارسيا، الذي لا يشارك في أي بطولة أوروبية هذا الموسم، بفضل أهداف ممفيس ديباي وحسام عوار وثنائية من كارل توكو إيكامبي بينما اكتفى موناكو بالرد عن طريق وسام بن يدر من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع ليون رصيده إلى 13 نقطة من ثماني مباريات، بفارق خمس نقاط خلف باريس سان جيرمان الذي يتصدر الترتيب، ويحتل موناكو المركز 12 برصيد 11 نقطة.

وافتتح ديباي التسجيل بتسديدة منخفضة بعد أن هيأ له عوار الكرة، وكشف عن قميص يحمل رسالة تقول «فيرجيل.. حافظ على قوتك يا أخي» دعما لمدافع ليفربول وزميله في منتخب هولندا فيرجيل فان دايك الذي تعرض لإصابة خطيرة في الركبة أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي. وضاعف توكو إيكامبي النتيجة في الدقيقة 34 من مدى قريب بعد تمريرة عرضية من تينو كاديويري.

وأضاف عوار هدفا ثالثا من علامة الجزاء بعد مخالفة من جبريل سيديبي ضد توكو إيكامبي داخل المنطقة قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول. وسجل مهاجم الكاميرون هدفه الرابع هذا الموسم في الدقيقة 44 بعد أن استغل أداء دفاعيا سيئا من موناكو. وقلص الفريق الزائر النتيجة من ركلة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عقب مخالفة ضد سينالي ديوماندي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة