الليلة.. بتانة يحتفل بالشاعر زكي عمررئيس الوزراء يحضر مؤتمر الإعلان عن نتائج بحث الدخل والإنفاق والاستهلاك 2019/202064 جراحة حقن شرياني لأورام سرطانية بالكبد مجانا خلال نوفمبرانضمام معاهد الهندسة والحاسبات والتكنولوجيا لأكاديمية "علوم الطيران"اليوم.. انطلاق مؤتمر مواجهة السحابة السوداء بحضور عدد من الوزراءمد فترة شراء كراسات شروط وحدات متوسطى الدخلقطع المياه عن مركز ومدينة أرمنت بالأقصر لمدة 6 ساعات.. غدامرصد الأزهر: أكثر من 1800 صهيوني اقتحموا ساحات المسجد الأقصى في نوفمبرالحكومة توضح حقيقة هدم منازل أهالي عزبة الصفيح العشوائية دون توفير سكن بديلرئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل.. وسوف نقضي على مظاهر "العشش السكانية"رئيس الوزراء: معدل الفقر انخفض لأول مرة منذ 20 عاما ليسجل 29.7%بنك ناصر الاجتماعي يشارك في مؤتمر «الناس والبنوك».. وعشماوي: قدمنا تمويلات بـ 21 مليار جنيه«رفعت صوتها علي»..إحالة المتهم بقتل شقيقته للجناياتتحرير 1051 مخالفة انتظار خاطىء لسيارات على الطرق في القليوبيةاخلاء سبيل متهما في قضية «تمويل الارهاب»إحالة قضية«تفجير شقة الهرم» للقضاء العسكرىضبط 39 كيلو بانجو و كيلو حشيش و5 قطع سلاح بحوزة 9 أشخاص في أسوانتقارير مغربية تكشف موعد مباراة الأهلي ونهضة بركانمليون دولار تبرع بها تركي للزمالك وصلت في النهاية عبر حساب مرتضىإصابة لاعب إنبي بقطع في الرباط الصليبي

«أنشيلوتي» يعترف: نستحق الخسارة أمام ساوثهامبتون

   -  
كارلو أنشيلوتي - صورة أرشيفية

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون، بأن فريقه استحق الخروج خاسرًا 0-2 أمام مضيفه ساوثهامبتون، أمس الأحد، في المرحلة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضح «أنشيلوتي»، في تصريحات عقب المباراة، أن لاعبيه لم يظهروا بمستواهم المعتاد، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن الفرنسي لوكاس ديني لاعب الفريق لم يكن يستحق الطرد خلال اللقاء.

وتلقى «ديني» البطاقة الحمراء في الدقيقة 71 من عمر اللقاء إثر التحامه في كرة مشتركة مع كايل ووكر-بيترز لاعب ساوثهامبتون في منتصف الملعب، ليضاعف معاناة إيفرتون، الذي كان يبحث عن تقليص الفارق.

وقال أنشيلوتي «لم نلعب بشكل جيد، ساوثهامبتون كان أفضل منا واستحق الفوز».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة