جوارديولا: أداء سيتي أمام أولمبياكوس كان على أعلى مستوىسيميوني: مارادونا هو كرة القدمتقرير: إنتر سيغرم فيدالفليك: المرمى يبدو أصغر بالنسبة لأي مهاجم يركض نحو نويرإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كورونابنشرقي: أُحب تحدي الفرق الكبرى.. ودوري أبطال إفريقيا يُظهر مهاراتيميلنر: علينا التعافي سريعا بعد مباراة أتالانتا المخيبة للآمالالعربي بدر يعتذر لمنتخب الشباب وربيع ياسين يصفح عن اللاعبشيلتون: مارادونا وضع الملح على الجرح بهدف "يد الرب"بعد التأهل.. فودين: نتطلع لثمن نهائي دوري الأبطال لكن علينا إنهاء المجموعات بقوةصراع بين المنصات للفوز بالبث الرقمي لفيلم «Godzilla vs. Kong»مع ابنتها ..كارول سماحة تشوّق متابعيها لطرح ألبومها الجديدأول تعليق من ياسمين رئيس بعد وفاة والدتهابـ25 ألف جنيه استرليني..شيريهان تكشف الستار عن فستان «ألف ليلة وليلة» بعد 33 عامًاعمر كمال يمتدح ذاته ردًا على إشادة شريف مدكور بصوته: «أنا الذوق كله»المصري يستعد لانطلاق الدوري بمعسكر مغلق في برج العربمحمد صلاح ناعيًا «الأسطورة» مارادونا: «رحل مبكرًا»إصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناهيئة استاد القاهرة تجري بروفة لنهائي أفريقيا.. وتحذر من التواجد بمحيط الملعببعد الاعتذار لـ «ياسين».. لاعب الأهلي يعود لمعسكر منتخب الشباب

برشلونة يتجاوز أحزان الكلاسيكو استعدادًا ليوفنتوس

   -  
مباراة برشلونة و ريال مدريد في الدوري الإسباني

بعد الهزيمة أمام ريال مدريد (1-3) في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم، عاد فريق برشلونة الأول للعمل في حصة تدريبية مشتركة مع الرديف، ليبدأ بذلك الاستعدادات لزيارة يوفنتوس المرتقبة يوم الأربعاء المقبل.

وبذلك، تدرب إيناكي بينيا، أرناو تيناس وبريثوايت، وجونيور، وريكي بويج، وألينيا، وكونراد، وماثيوس، وراموس مينجو، في مران كان أغلبه من لاعبي الفريق الرديف الذي ألغيت مباراته أمام أولوت بسبب اكتشاف حالات إصابة بكوفيد-19 في الفريق المنافس.

وشهد هذا المران مشاركة لاعبين من الناشئين لأول مرة مع الفريق الأول، مثل خوسيه ماريا وأليكس ريكو بين آخرين. وسيواصل البرسا العمل تحت إمرة المدرب الهولندي رونالد كومان يومي الاثنين والثلاثاء قبل مواجهة اليوفي، المقررة في تورينو ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة