إيفونا إلى الصفاقسي التونسيمتحدث الرئاسة: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الكويت الدكتور أحمد ناصر الصباحنبيل حلمي فى لقاء خاص يروي عن النشأة في مدينة بورسعيد.. فيديوأخبار التوك شو.. الأرصاد تناشد بارتداء الملابس الشتوية.. الصحة: قضينا على فيروس C في 7 أشهرلم أسع للمال.. نبيل حلمي: لا أنسى نصيحة أفضل أستاذ قانون دولي.. فيديوناقد مسرحى يوضح فكرة عرض الوصية..فيديوباكستانى يرفع جرارا زراعيا بيديه.. شاهدالري توجه رسالة هامة للمواطنين بخصوص الأمطار.. فيديواستشاري طب نفسي: الشك مفتاح الخيانة.. فيديومياه الشرب بـ القاهرة والجيزة تعتذر للمواطنين.. تعرف على السببالأرصاد تكشف موعد انتهاء الطقس السيئ ومناطق سقوط الأمطار.. فيديوحملة مكبرة على 50 منشأة تجارية وصناعية بالمطرية بالدقهليةافتتاح معرض السلع للعاملين بهيئة ميناء دمياطتحرير 58 مخالفة في حملة مكبرة بنجع حماديدمياط ترأس اجتماع لجنة اختيار القياداتمحافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لسقوط الأمطارفحص 911 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالمنياجامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات وتطبيقاتهاالتعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونى بمديرية الأوقاف بالإسكندريةزيارة وفد هيئة تنمية الصعيد ومشروع الدواجن التكاملي لجامعة الفيوم

رغم خسارة الكونفدرالية.. 5 أرقام تاريخية حققها بيراميدز

   -  
بيراميدز - صورة أرشيفية

خسر فريق نادي بيراميدز لقب الكونفدرالية الأفريقية لمصلحة نظيره نهضة بركان في المباراة النهائية للمسابقة بهدف دون رد.

وعلى الرغم من خسارة فريق بيراميدز اللقب في مواجهة بطل المغرب، إلا أنه حقق العديد من الأرقام التاريخية خلا ظهوره القاري الأول، وهو ما نرصده في السطور التالية.

بيراميدز بات أول فريق في تاريخ مشاركات الأندية المصرية ببطولات الأندية الأفريقية يحقق 7 انتصارات على أرض منافسيه، خلال نسخة أفريقية واحدة محطمًا رقم الزمالك صاحب الإنتصارات الأربعة في الكونفدرالية عام 2015، ومن بين الانتصارات السبعة واحدا منهم في مصر على حساب المصري البورسعيدي.

بيراميدز أول فريق مصري يحقق 7 انتصارات خارج حدود مصر في نسخة واحدة من نسخ المسابقات القارية بواقع 6 على أرض منافسيه على حساب ايتوال الكونغولي ويانج أفريكانز التنزاني وبلوزداد الجزائري ونواذيبو الموريتاني واينوجو رينجرز النيجيري وزاناكو الزامبي وواحد على أرض محايد في المغرب على حساب هورويا الغيني.

بيراميدز بات رابع ناد مصري يبلغ النهائي في أول ظهور قاري له، بعد كل من الاسماعيلي في 1969 والمحلة في 1974 والمقاولون في 1982.

عادل بيراميدز رقم الزمالك كأكثر ناد مصري يحقق عدد نقاط خلال مرحلة المجموعات ببطولات الاندية الأفريقية ب ١٥ نقطة حققها في مجموعات الكونفدرالية، وهو الرقم الذي حققه الزمالك في المسابقة ذاتها عام 2015.

بيراميدز بات ثان أكثر فريق مصري يسجل أهداف في نسخة واحدة ببطولات الأندية الأفريقية بـ 31 هدفا متخطيًا رقم الإسماعيلي صاحب الـ 29 هدفًا بدوري الأبطال 2003 وخلف الأهلي صاحب الـ 34 في النسحة الجارية بدوري الأبطال.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة