تعطل حركة المرور بعد إصابة 4 أشخاص في حادث بالأوتوسترادضبط تشكيل عصابي للاتجار في الأعضاء البشرية بالدقيشرطة التموين تضبط 76 قضية في أسواق الجيزةإصابة 4 أطفال صدمتهم سيارة بالسويسنابولي يخلد أسطورته مارادونا.. تعرف على التفاصيلوصلة غزل حارة من محمد زيدان لـ زوجته |شاهداللجنة الأولمبية تقرر تأجيل انتخابات اتحاد الطائرة لأجل غير مسمىطاقم تحكيم مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي وطلائع الجيشأبرز أسلحة طلائع الجيش أمام الأهلي في نهائي كأس مصرالأولمبية: "مؤقتة الطائرة" مستمرة في عملها بعد تأجيل الانتخاباتحضور الجماهير مرفوض| 50 فردا لـ نهائي كأس مصر بين الأهلي والطلائعالزمالك يوافق على إعارة محمد صبحي للاتحاد السكندري«سموحة 2006» يتعادل مع دجلة في بطولة الجمهوريةقائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسبانيبينها القلق المزمن.. 8 مشاكل "خفية" تسبب زيادة الوزنتجريب مضاد للفيروسات على الحيوانات يمنع نشر فيروس كورونا فى 24 ساعة5 أشياء تخلصى منها قبل السنة الجديدة لإبعاد الطاقة السلبية.. من دولابك لشنطتكوزيرة التخطيط: «تحيا مصر» لعب دورا بارزا في جائحة «كورونا»البنك الدولي يقرض المغرب 400 مليون دولاربنك مصر يحصد جائزة أفضل إستراتيجية للموارد البشرية – مصر لعام 2020

هاجرسعد الدين: إذاعة القرآن الكريم صرح مهم بمصر وغير جيد أن يتم السخرية منها.. فيديو

   -  
هاجر سعد الدين

أكدت الدكتورة هاجر سعد الدين، رئيس إذاعة القرآن الكريم الأسبق، أنه غير جيد أن يتم السخرية من مذيعين كانوا يعملون في القرن الكريم وقد توفوا هو أمر غير جيد على الإطلاق مؤكدة أنه من الممكن أن يتم الإنتقاد بطريقة بناءة وليس هدم.

وأضافت سعد الدين خلال لقاء لها لبرناكج 90  دقيقة عبر فضائية المحور أن  إن الإذاعة صرح هام في مصر ولها قدسية لما تقدمه من قرآن وسنن نبوية مطهرة، مشيرة إلى أن لها احترامًا في قلوب المواطنين.

وتابعت رئيس اذاعة القرأن الكريم الاسبق أن السخرية والتهكم على إذاعة القرأن الكريم تم بطريقة غير جيدة مؤكدة أنه كان يجب ألا يتم نشر تلك السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بهذه الطريقة.

وأشارت سعد الدين إلى أن إذاعة القرأن الكريم بمثابة جامعة للازهر ومنهل للعلم والثقافة مؤكدة أن به العديد من البرامج المتخصصة التي تفيد المسلم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة