وزير خارجية اليونان يشيد بالنتائج الإيجابية لزيارة السيسي إلى إثينا5 قرارات فنية أدخلت موسيمانى قلوب جماهير الأهلى.. تعرف عليهامعلومة رياضية.. مجدى عبد الغنى ليس أول من سجل لمصر فى كأس العالم"4"حروف يشعلون انتخابات الجبلايةاتحاد الكرة يكرم الراحل محمد حلمي في حفل الكرة النسائيةالسوليه يحتفل بعبور الاتحاد بصور من المباراة.. ويعلق: "إلى نهائى الكأس"القطة وكفى .. محمد صلاح : "لا اهتمام للعالم"شوبير عن واقعة التنمر على شيكابالا: "العقوبة فى دول أوروبية تصل للسجن"علي معلول ينفى الإساءة لنادى الزمالك ويحذر من حساب مفبرك ينتحل أسمهسلبية نتيجة مسحة صالح جمعة وتعافيه من كورونامحمد صبحى حارس مرمى الزمالك يطلب الرحيل للإسماعيليأخبار التوك شو.. منتدى بلومبرج يختار مصر نموذجا للاقتصاديات الصاعدة.. التخطيط: الاستثمارات العامة زادت 70% في 2020وزير المالية: لدينا خطة للتعامل مع الدين الخارجي بعد أزمة كورونا.. فيديولازم يهروا.. أول تعليق من رانيا محمود ياسين على شائعات عزاء والدهارانيا عن والدها محمود ياسين: كان نمبر وانإسلام عنان: يتم توافر لقاحات كورونا في الشرق الأوسط بداية من شهر مارس ..فيديوشاهد.. أول تعليق من أفضل موظفة حكومية عربية: هذه هي أسرار التميزالمسبار الصيني يبدأ الحفر فى صخور القمر.. شاهدرانيا محمود ياسين تكشف عن خناقتها مع والدها.. لهذا السببالثروة الحيوانية: نعمل على توفير سلالات مواشي تنتج الألبان بوفرة.. فيديو

قافلة طبية من كلية الطب البيطري لمربي الأغنام في مطروح

   -  
قافلة طبية من كلية الطب البيطرى لمربى الأغنام بمطروح

نظمت كلية الطب البيطرى جامعة مطروح بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى بالمحافظة قافلة بيطرية تعليمية لخدمة مربى الثروة الحيوانية بعدد من مناطق مطروح وذلك تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح.

واوضح الدكتور سعد جويلى، مدير عام الطب البيطرى بمطروح، ان كلية الطب البيطرى بجامعة مطروح تنظم عدد من القوافل البيطرية التعليمية اسبوعيا لخدمة المجتمع المحلى ورعاية الثروة الحيوانية بعدة مناطق.

وذلك تحت اشراف دكتورة ايمان خليفة عميد كلية الطب البيطرى، والذى يهدف إلى تعريف وتدريب الطلاب على كيفية الفحوصات والتشخيص عمليا للأمراض الباطنة والمعدية المختلفة التي قد تتعرض لها الثروة الحيوانية.

وانطلقت القافلة الأولى يوم ١٨ اكتوبر الجاري بقرية راس الحكمة، وانطلقت الاحد، بالوحدة البيطرية بمدينة مرسي مطروح، وتم اجراء عدد من الكشوفات والعمليات الجراحية لعدد من الاغنام والماعز والابل.

وتنطلق الاحد المقبل الاول من نوفمبر بالوحدة البيطرية بمنطقة القصر، وفي يوم ٨ نوفمبر تنطلق بقرى بنجر السكر بمدينة الحمام وقرية الرويسات يوم ١٥ نوفمبر الجارى في اطار تفعيل المشاركة المجتمعية لجامعة مطروح وخدمة المجتمع المحلى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة