غرفة ملابس الأهلي تتزين قبل مواجهة الزمالك| صورعايزكم تاكلوا النجيلة.. رسالة أحمد ياسر ريان للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري الأبطالما بين المدرسة واللعب للزمالك| أين كان لاعبو الأهلي في آخر تتويج بدوري الأبطالشاهد| ستاد القاهرة والتجهيزات الأخيرة قبل نهائى القرن بين الأهلى والزمالكأحمد فتحي قبل نهائي دوري أبطال افريقيا: التاسعة يا أهليعبد الحميد: كاسينجو فضَل بورسعيد على الخليج ووقَع للمصري 4 مواسمنهائي القرن.. باتشيكو وموسيماني: لن نتنازل عن لقب دوري أبطال افريقيامفاجأة سارة للأهلي قبل ساعتين من نهائي دوري أبطال أفريقيابين الحضانة وتعلم المشي والتتويج.. أين كان لاعبو الزمالك في آخر تتويج للفريق بدوري الأبطالرئيس المقاولون العرب يحفز اللاعبين قبل مواجهة بطل جيبوتيالمكتب الفنى بـ"المهندسين" يكشف تفاصيل مشروع مستشفى النقابةالإفتاء توجه نصائح للجماهير قبل مباراة نهائي القرنوزير الزراعة يبحث مع سفير كازاخستان تعميق وزيادة التعاون بين البلدينإسعاف ذاتي.. الصحة تنشر خطتها لتأمين نهائي القرن"الأعلى للإعلام": نتمنى الشفاء العاجل للكاتب مكرم محمد أحمدلجميع أنواع الشاشات.. كيف تشاهد "نهائي القرن" على تايم سبورتس؟حدث في 8 ساعات| السيسي يكلّف بإنشاء "أهالينا 3".. وحقيقة إغلاق المقاهي بسبب مباراة القرن"لا للتعصب" وقناة مفتوحة وضوابط تغطية.. كيف استعدت الهيئات الإعلامية لـ"نهائي القرن"؟تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز بين "مصر للطيران" و"آير كايرو"من غرفة السيدات.. وزيرة الهجرة ومحافظ دمياط تستمعان لخطبة الجمعة في مسجد النخيل (صور)

بسمة وهبة تكشف تفاصيل أزمتها المرضية: "معدتي زي السيجارة لما تتبل"

   -  
بسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، آخر تطورات حالتها الصحية، قائلة: "أنا بخير بفضل الله، شوية كدة وشوية كدة، عملت العملية من 10 أيام"، موضحة أنها كانت تعاني منذ فترة طويلة بمشكلة في المعدة وأجرت عملية في الولايات المتحدة، ومنذ 6 أشهر الأعراض ظهرت لها من جديد، وأصيبت بنزيف فقررت السفر للندن لاكتشاف الأمر، "مكنتش أعرف النزيف دة على المعدة ولا لا، ومينفعش حد يمسك معدتي خالص غير البروفيسير بتاعي".

وأضافت "وهبة" خلال اتصال هاتفي من دبي ببرنامج "الحكاية"، المذاع على شاشة قناة "mbc مصر"، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن الدكتور كتب لها علاج، ورفض إجراء كشف بالمنظار على معدتها، متابعة: "معدتي كانت عاملة زي السيجارة لما تتبل مينفعش يدخل فيها حاجة خالص"، مؤكدة أن معدتها استجابت للعلاج واختفت الأعراض ولكن النزيف ظل موجودا.

وأشارت إلى أنها أجرت فحوصات لمعرفة سبب النزيف، وتبين أن هناك هرمونات نشطة، وهذا غير جيد، نظرا لأن تلك الهرمونات من شأنها تنشيط الخلايا السرطانية، "الحل إنه تتشال الحتت دي من جسمي، والدكتور رفض، وقالي هيحط حاجة من خلال المنظار الحاجة دي هتطلع هرمونات هتخلي الهرمونات النشطة عشان متتقلبش لخلايا سرطانية".

وتابعت: "الحمد لله أنا دلوقتي كويسة، ونزلت فيديو كنت بستخير الله قدام الناس مع الفانز بصيت لقيت بعدها بيومين جايلي تليفون من سيدة أعمال خيرية وهي وفاء بن خليفة، للمشاركة في مؤتمر سرطان الثدي في الإمارات، وهرجع مصر يوم الخميس الجاي أو الجمعة".  

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة