دراسة إسبانية تكشف «علامة مبكرة» جديدة للإصابة بكورونا.. تسبق فقدان الشم والتذوقتوقعات بتقديم أول طلب للحصول على لقاح كورونا خلال أيام وروسيا تفتتح خط إنتاج ثالث لـ«سبوتنيك»أبو الغيط ينعي الصادق المهدي رئيس حزب الأمة السودانيمينسك: هدف الوساطة الدولية بشأن بيلاروس لا يجب أن يكون تغيير السلطةمقتل 19 إرهابيا مدعوما من إيران في ضربات جوية إسرائيلية بسوريامقتل 19 مسلحا من عناصر الميليشيات في ضربات جوية شرقي سورياضبط 3 أشخاص بحوزتهم 42 طربة حشيش في الشرقيةوزير العدل يوجه بتكريم المُحضرين المتميزين بالمحاكم الابتدائيةالليلة.. افتتاح مسرحية "لحظة حب" بقاعة صلاح جاهين بالبالونأشعل فيها النار أمام حفيديها.. القصة الكاملة لمقتل "سامية حجازي" بمنزلهاسيدة أوسيم: جوزي بتاع نسوان وخططت لقتله خلال لعبة جنسيةبعد رحيله متأثرا بـ كورونا.. أسرة حافظ أبوسعدة لم تصب بالفيروسمقتل 19 مسلحا مواليا لإيران في سورياما أصعب الفقدان حين يكون عِنوة ومرتين| وفاة زوج سوزان نجم الدينشاهد.. محمد الشرنوبي في أحدث ظهور على انستجرامأخبار الفن| ياسمين صبري في زيارة لمستشفى 57357 .. رغم الانفصال دينا الشربيني تحتفظ بـ فيديوهات عمرو ديابرسالة مؤثرة من نبيل الحلفاوى لـ أحمد خالد صالح وهنادى مهنىهاني شاكر وأحمد سعد يتصدران يوتيوب بـ يا بخته.. فيديومحمد عز يروج لـ "ضربة معلم" بهذه الصور.. شاهدعقبال مليون سنة.. أحمد فهمي لوالدته بمناسبة عيد ميلادها

قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ في البلاد لمدة ثلاثة أشهر

   -  
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 596 لسنة 2020 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر تبدأ اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح يوم الإثنين الموافق السادس والعشرين من أكتوبر عام 2020.

ونص القرار على إعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر تبدأ اعتبارًا من الواحدة صباح الاثنين 26 أكتوبر 2020، وفق الجريدة الرسمية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة