بعد زيادة أسعارها 5 آلاف جنيه.. مواصفات «نيسان جيوك» في السوق المصرينيابة كفر الشيخ تسلم الطفلة ضحية تعذيب والديها لـ«أم بديلة»وفاة حمادة علي عضو مجلس النواب السابق في المنيا إثر أزمة قلبيةمحافظ البحر الأحمر يقرر مد فتح الورش حتى 9 مساءً بالغردقةبروتوكول بين «قومي المرأة» والأوقاف لاستخراج 30 ألف بطاقة رقم قومي للسيدات735 ألف 689 طالبا وطالبة أدوا امتحانات الدبلومات الفنية في ثالث أيام الدور الأولوكيل تعليم الفيوم يتفقد الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة (صور)عمرو موسى: العالم العربي يمر بتحديات غير مسبوقة تتطلب استراتيجية موحدة77.9 % نسبة النجاح في نتيجة الإعدادية بالغربيةما هي مراكب الشمس أضخم أثر عضوي بالعالم؟.. طولها أكثر من 43 مترا«الضرائب»: تسهيلات ودعم للشركات للانضمام الإلزامي لمنظومة الفاتورة الإلكترونيةانتشال طفل سقط في بالوعة صرف صحي مفتوحة بالغردقةالمشدد 3 سنوات لسائق هتك عرض طفلة في مصر القديمةمشتريات العرب تقفز بالبورصة 2.6% في نهاية تعاملات اليومهل يصمد الجنيه المصري أمام ارتفاع سعر الفائدة الأمريكية؟نشر 78 بحثاً لأساتذة جامعة الإسكندرية بمنصة «سكوبس» العالميةتفاصيل تعيين حاخام يهودي بالجيش الألماني لأول مرة منذ الحرب العالميةيبيع البالونات بحقيبة المدرسة.. فيديو لطفل يحقق 1.5 مليون مشاهدةتفاصيل جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2021 عبر بوابة الأزهردرجات الحرارة غدا وحالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر

حقيقة اعتزال «بوجبا» اللعب لمنتخب فرنسا بسبب «إساءة ماكرون للإسلام»

   -  
بول بوجبا

تداول كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا باعتزال النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اللعب دوليًا مع بلاده بسبب تصريحات رئيسها إيمانويل ماكرون تجاه الدين الإسلامي وقرار الحكومة الفرنسية بتكريم المدرس الذي وقف وراء الرسوم المسيئة للنبي محمد، فما صحة هذا الخبر؟

ولفتت صحيفة «ذا صن» البريطانية إلى الخبر المنتشر بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع والصحف العربية، قائلة إن عدة مصادر في الشرق الأوسط نقلت الخبر.

ويقول الخبر المنتشر أن «بوجبا» اعتبر تكريم «ماكرون» وحكومته للمدرس وكذلك تصريحات الرئيس الفرنسي «إساءة لدينه الإسلام»، لذا اتخذ قراره بعدم تمثيل منتخب فرنسا مجددًا.

وأكدت الصحيفة البريطانية أنه حتى اللحظة لم يعلق اللاعب أو الاتحاد الفرنسي على هذا الخبر المتداول، أما حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يعلن من خلالها أي شئ يتعلق باعتزاله اللعب دوليًا.

كذلك، لم يذكر أي موقع أو صحيفة أوروبية أو فرنسية موثوقة أي شئ عن هذا الخبر أو أي تصريح من اللاعب أو المقربين منه أو من أي مسؤول في الكرة الفرنسية، فيما كان مصدر الخبر المنتشر هو موقع رياضي عربي، ويرجح أنه غير حقيقي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة