عمر الشناوي بصحبة نجله ولطيفة "عشرينية".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة"بنتي هتتجوز".. إلهام شاهين تطلق "زغروطة" على الهواء في "معكم"فيديو| جالي دور كورونا على خفيف.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل حالته الصحيةأبلة فاهيتا عن إصابتها بكورونا: آسر ياسين السبباليوم.. "القاهرة السينمائي" يعرض "حظر تجول" لإلهام شاهين وأمينة خليلماذا قال تامر حسني عن تشبيهه بـ"العندليب" عبدالحليم حافظ؟"القاهرة السينمائي" يحتفي بالفيلم المكسيكي "ترتيب جديد" للمخرج ميشيل فرانكو"أسطورة زينب ونوح" مشروع يسري نصر الله في ملتقى "القاهرة السينمائي""المحور" تبدأ عرض برنامج "في السليم مع ميدو وريم" اليومكيف سخر هنيدي من 2020؟الصحة تعلن تقديم المشورة والدعم النفسى لمرضى الإيدز وذويهمالاجتماعات بدون صلوات وتسبيح جماعى أبرز إجراءات الكنيسة الإنجيلية لمواجهة كوروناأجهزة الأمن تضع سيناريوهات تأمين نهائى كأس مصرهل يجوز للمحامى أن يُفشى أسرار موكله متى طُلب للشهادة؟إزاى نتحكم فى استهلاك سخان المياه الكهربائى.. اعرف التفاصيلبعد الإقبال الكبير في اليوم الأول .. مهرجان القاهرة يقرر زيادة عدد منافذ حجز التذاكررقم صادم لأغنية الجو جميل لعمرو دياب .. فيديومصطفى درويش يعلن دعمه لفتاة تعرضت للتشهير .. اعرف الحكايةأحمد حاتم يشارك متابعيه بصور له من مهرجان الجونة.. والجمهور: منور يا نجمزوجة مصطفى فهمي تحتفل بعيد زواجهما .. شاهد

عمليات "القومي للإعاقة": رصدنا عدد محدود من الشكاوى الخاصة ببعض اللجان الانتخابية

   -  
غرفة عمليات القومي للإعاقة

انتهت غرفة عمليات المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة من متابعتها للمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، بالتزامن مع غلق باب اللجان الانتخابية أمام الناخبين .
وقد أشار الدكتور أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، إلى الدور الكبير الذي قامت به الهيئة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة، من أجل توفير المناخ الآمن والصحي للمواطنين للإدلاء بأصواتهم .
وأوضح "المشرف العام على المجلس" في بيان صحفي صادر عن المجلس، أن غرفة عمليات المجلس تلقت العديد من الاستعلامات التليفونية بغرض الاستفسار عن مقار لجانهم الإنتخابية، بالإضافة إلى عدد محدود من الشكاوى الخاصة بوجود بعض اللجان في الأدوار العلوية، ونقص الكراسي المتحركة فيها، والتي تم إبلاغها للهيئة الوطنية للانتخابات، وتم التغلب عليها من قبل مساعدة رجال الشرطة والجيش للناخبين من ذوي الإعاقة بواسطة الوسائل المساعدة المختلفة، التي مكنتهم من الوصول إلى مقر لجانهم الانتخابية والإدلاء بأصواتهم .
والجدير بالذكر أن انتخابات المرحلة الثانية لمجلس النواب بالداخل سوف تجرى يومي السبت والأحد الموافقين ٧ و٨ نوفمبر المقبل، وذلك على مستوى ١٣ محافظة وهي القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة