أول تعليق من محمود علاء بشأن ما تردد عن إصابته بكوروناكشف غموض مقتل «سيدة العجورة»: عاملة نظافة اتفقت مع آخرين على ذبحهاارتفاع أرباح «ديل» خلال الربع الثالثمروان خورى يطرح أغنية "مش مرتاحة" الخميس المقبلبالورقة والقلم فريق BTS الكورى يتفوق على نجوم الغناء ويحقق الأرقام القياسيةنيكول كيدمان تكشف عن مخاوفها فى فترة المراهقة بسبب طول قامتهابيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة كفر الدوار تعلن تقدم «شعلان» و«شرشوح» و«معتوق»ما لا تعرفه عن "أرابيسك".. عادل إمام كان مرشحا للبطولةفرنسا تكافح التطرف الإلكتروني بـ"الخطاب الجمهوري المضاد"6 أيام على تطبيق مواعيد فتح وغلق المحالهربت من منزل أسرتها وتزوجت حبيبها فقتلها والدها بـ6 طعناتلمحبي الرعب.. أماكن عرض فيلم Relic بالسينمات8 رسائل من وزيرة الهجرة للمصريين في الخارج.. منها نقل خبرتهم الصناعية"ما بعد الكورونا".. مهرجان فني بمشاركة 300 مصري وسعودي السبت المقبلذكرى ميلاد عماد حمدي.. كواليس أشهر صفعة تلقاها منه العندليبتعرف على الموعد.. تفاصيل عودة شريهان لـ المسرح بعد غياب طويلبإطلالة ناعمة.. أميرة نايف تخطف الأنظار على إنستجرامفي ذكرى ميلاد عماد حمدي.. شادية طلبت الطلاق منه بعد ضربها في حفلطقس الأربعاء | موجة من عدم الاستقرار تسود.. وفرص لسقوط أمطار غزيرة رعديةاللجنة العامة بأبو المطامير بالبحيرة.. أبو خطيب 59 ألف صوت وأبو خشيم 58 ألفا

بيان إحصائي بعدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزة

   -  
الفرز

كشف بيان إحصائي أن عدد الأصوات الصحيحة في 8 لجان فرعية بمدرسة أنس بن مالك بالجيزة في الجولة الأولى من المرحلة الأولى ل انتخابات النواب ، بلغ 12234 صوتا.
وتجرى الانتخابات النيابية وفقاً لقانون مجلس النواب بنسبة (50+50) وذلك للنظامين القائمة والفردي للحصول على 284 مقعداً لمرشحي القائمة ومثلهم بالنسبة للمرشحين على النظام الفردي ويجوز لرئيس الجمهورية تعيين 5% من عدد المقاعد.
وأجريت الجولة الأولى من المرحلة الأولى في 14 محافظة هي: الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح ، وذلك أيام 21 و22 و23 أكتوبر في الخارج، ويومي 24 و25 أكتوبر في الداخل.
ومن المقرر أن تجرى جولة الإعادة لهذه المرحلة أيام 21 و22 و23 نوفمبر في الخارج، ويومي 23 و24 نوفمبر في الداخل.
وأكدت الهيئة الوطنية أنها باعتبارها المشرفة على إدارة هذه الانتخابات التي ستجرى في إطار التعددية فإنها منذ الدعوة للترشح كانت على مسافة واحدة من الجميع، وتعمل في إطار واحد تحكمه الشفافية والنزاهة وذلك بضمير قضاتها القائمين على العملية الانتخابية بجميع مراحلها واضعين نصب أعينهم إعلاء حكم القانون وأن تكون قراراتها مرآة صادقة لنصوصه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة