شوبير يوجه رسالة لمحمود الخطيب عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا ‏صالح جمعة: التتويج أعطى الأمل والثقة لجيل كامل في الأهلي ‏مشادة ساخنة بين رضا عبدالعال ومروان محسن على الهواء (فيديو) ‏أحمد الشيخ: موسيماني أبلغني باستمراري في الأهلي ‏حمدي فتحي: الأهلي يلعب على البطولات وليس مباراة (فيديو)‏شاهد.. بكاء «مالك شاكوش» أصغر مشجع زملكاوي عقب الخسارة من الأهليياسر إبراهيم: تعرضت للذبح بعد هدف مصطفى محمد.. ولو كررها 100 ‏مرة لن يسجلترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالألقاب القارية على مستوى العالم.. الأهلي ‏يضيق الفارق مع الريال ‏على طريقة «عادل شكل» جماهير الأهلي تسخر من رمضان صبحي: «ربنا يكتبهالك يارب»مصطفى درويش: كاملة أيو ذكري لها فضل علينا ولا اعرف سر غضبها من أسرة 100 وشمصطفى درويش: لأول مرة في حياتي أبكي في مشهد أمام ريهام عبد الغفوررامز جلال ينشر فيديو كوميديا لتوقعاته لمباراة الأهلي والزمالك ويعلق: الحمد للهصلاح عبد الله: الأحسن كان الزمالك.. واللي فاز الأهليخالد سرحان: مفيش في الدنيا أحلى من الفوز غير المستحقتركي آل الشيخ يوجه رسالة للأهلي عقب فوزه باللقب الإفريقي: «الحمدلله» | صورةروما يهنئ الأهلي باللقب الإفريقي التاسعالأهلي يكرر إنجاز الفوز على الزمالك «6-1»الأهلي راحة اليوم.. ويستأنف مرانه مساء الأحد ‏أحمد بلال: هذا ما ينقص مصطفى محمدتامر عبد الحميد: موسيماني استنسخ عمل كارتيرون

أحمد موسى يوجه الشكر للسيدة سمية أبو العينين: تقوم بجهد كبير لخدمة أهالي الجيزة

   -  
السيدة سمية أبو العينين

قدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر للسيدة سمية أبو العينين شقيقة  النائب محمد ابو العينين لدورها الكبير في تقديم الخير والمساعدة لكل أهالي الجيزة.

وتابع موسي خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد":"السيدة سمية تقوم بجهد كبير لخدمة اهالى الجيزة من خلال الجمعية الشرعية بمحافظة الجيزة".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "دور النائب محمد أبو العينين في غاية الاهمية داخل مصر وخارجها خاصة في الدفاع عن الدولة المصرية وثورة 30 يونيو في المحافل الدولية".

وانتهت عملية الاقتراع ، في انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، حيث بدأت أولى أيام المرحلة الأولى بالداخل، أمس الأول السبت.

وكان أمس الأحد اليوم الثاني والأخير في انتخابات المرحلة الأولى بالداخل، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يتنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة