زكي فطين عبدالوهاب ينتقد خالد الغندور بعد وصفه موسيماني بأنه «أسود من شيكابالا»مخرج «نسل الأغراب» ينشر أول صورة من الكواليس.. ويعلن موعد التصويرتكريم روسي للفنان أشرف زكينبيل الحلفاوي: «مجلس الزمالك لم يحل ولكن تم استبعاده لحين انتهاء التحقيقات»عبدالرحمن أبو زهرة يحيي ذكرى رحيل زوجته: «لا تعلمين كم أثر غيابك فيّ»محمد لطفي عن مايك تايسون: «أنت الأفضل في العالم»أسماء جلال: وزني زاد بعد إصابتي بفيروس كورونارسائل نارية من مرتضى منصور: لقب إفريقيا سُرق من الزمالكبمشاركة إكرامي ورمضان وفتحي.. بيراميدز يفوز على سموحة ودياحوار في الجول – محمد فضل: حققنا الكثير من الإنجازات.. ولم أحدد خطوتي المقبلةعمرو الجنايني لـ في الجول: اللائحة ستنقل الكرة المصرية لآفاق جديدةالسيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من ملك الأردنتفاصيل تحقيقات الكنيسة مع كاهن بالإسكندرية بشأن تصريحاته عن "عصمة الكتاب المقدس"قبل دخول الشتاء.. شاهد بـدر الخريف الأخير يزين السماء الليلةبعد رشق قطار بالحجارة.. سكة حديد مصر تطلق حملة "سلوكنا مسئوليتنا""البداية برئاسة الوزراء".. الحكومة: انتقال 119 جهة و31 وزارة للعاصمة الإداريةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرة"المصري للشئون السياحية" يناقش بدائل جديدة لتشجيع حركة القطاع المصري"لم أكن مصيبًا".. أحمد المسلماني يعتذر على الهواء لمبارك وأسرتهإنشاء مزارع وتبادل خبراء.. وزير الزراعة يبحث سبل التعاون مع نظيره الجنوب أفريقي

أحمد موسى يقدم الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين.. شاهد

   -  
احمد موسى

قدم الإعلامي أحمد موسى، الشكر لـ عطية عبد العزيز لدوره في حملة النائب محمد أبو العينين، مضيفا : «كل التحية والشكر للأستاذ عطية عبد العزيز لان بقاله أكثر من 30 سنة مستمر في دوره المميز، وهناك تفاصيل يهتم بها كثيرا على مدار الفترة السابقة وله دور كبير في الانتخابات السابقة".

وقال «موسى» خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إننا لابد أن نشكر الجميع لان الكل بذل مجهود كبير في حملة النائب محمد أبو العينين ومنهم عطية عبد العزيز  .

وأوضح «موسى»  النائب محمد أبو العينين أبن بلد وتجده في الأوقات الصعبة، مضيفا: "أبو العينين لا يتأخر عن أي حد  وعليه مسؤولية كبيرة بحجم حب الناس له".

وأضاف:" أبو العينين  لم يتلفظ إطلاقا ضد اي مرشح وحملته كانت نزيهة ونظيفة ولم  يذكر أحد  بأي شيء طوال حملته الانتخابية"، متابعا: "شعار حملة ابو العينين كان معا من أجل مصر ولم يسيء إلى أحد على الإطلاق ولم يخرج من تلك الحملة  اي شيء يسيء لأحد ".
    
وتابع الإعلامي أحمد موسى: "دور النائب محمد أبو العينين في غاية الاهمية داخل مصر وخارجها خاصة في الدفاع عن الدولة المصرية وثورة 30 يونيو في المحافل الدولية".

وانتهت عملية الاقتراع ،  في انتخابات مجلس النواب 2020 في الداخل، حيث بدأت أولى أيام المرحلة الأولى بالداخل، أمس الأول السبت.

وكان أمس الأحد، اليوم الثاني والأخير في انتخابات المرحلة الأولى بالداخل، حيث فتحت اللجان الانتخابية أبوابها من الساعة التاسعة صباحا، لاستقبال الناخبين مع تطبيق الاجراءات الاحترازية في كل لجنة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يتنافس في هذه المرحلة 1879 مرشحا فى 143 دائرة انتخابية داخل 14 محافظة بالنظام الفردي وهي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادى الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة