أذربيجان: سيتم استدعاء السفير الفرنسي علي خلفية دعم استقلال قرة باغرانيا يوسف لـ"اليوم السابع": انتظرونى بمفاجأة فى ختام القاهرة السينمائىوائل عبد العزيز لشقيقته ياسمين: مش عايز حاجة غير إنى أشوفك مرتاحةمحمد حفظى يحاور كريستوفر هامبتون فى مهرجان القاهرة السينمائىالعرض الدولى الأول للفيلم المغربى "خريف التفاح"أحدث ظهور للفنانة عايدة الأيوبى بعد غياب: وحشتونى يا أجمل الناسعرض فيلم "أعزائى الرفاق" الفائز بجائزة لجنة التحكيم الخاصة فى فينيسيا اليومسجادة حمراء للفيلم المكسيكى "ترتيب جديد" فى مهرجان القاهرة اليومصور.. رئيس مدينة رأس سدر يتابع أعمال تطوير منطقة السوق التجاريمصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثين بالسويسفيديو.. "حمادة" يهبط من "زحل" لمحاروة نجوم القاهرة السينمائي على السجادة الحمراءفي ذكراها الـ66.. قصة أول حكم بإعدام 6 قيادات إخوانية بقضية "المنشية"إصابات كورونا تتجاوز 65 مليون حالة عالميا: ترتفع بوتيرة غير مسبوقةبعد مد الفترة.. هل تدخل المخالفات قبل 2008 في التصالح؟الحكومة تنفي تأجيل صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظمةالزراعة تصدر 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجن ومواشي وتصدر 360 ألف بيضةإدراج مجلة جامعة القاهرة للإنسانيات بقاعدة بيانات "Cabells": نجاح دوليضبط عاطل زور مستندات رسمية لتسهيل إجراءت الهجرة غير الشرعيةصور.. وزير الأوقاف ومحافظ أسيوط يفتتحان مسجد الأمير سنان بديروط الشريفدليل خدمات يقدم خطوات الحصول على رخصة بناء أو محل في قنا وسوهاج

على المرجيحة.. هدى الإتربي بجلسة تصوير أكثر جرأة في الجونة السينمائي

-  
هدى الإتربي

خضعت الفنانة الشابة هدى الإتربي، إلى جلسة تصوير مثيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، وذلك بعد الفستان الجرئ التي أثارت به الجدل في فعاليات الحفل الإفتتاحي يوم الجمعة الماضية 23 أكتوبر. 

وظهرت هدى الإتربي في جلستة التصوير الجديدة بفستان أكثر جرأة، لونه أزرق ومفتوح من الأمام، وكانت نصف الصور التي صورتها على السجادة الحمراء، والنصف الآخر على إرجوحة (مرجيحة). 

يأتي ذلك بعد حالة كبيرة من الجدل أثيرت بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، وتساءل الكثيرون عن صاحبة هذا الفستان. 

وفي حقيقة الأمر، فإن التي ارتدت هذا الفستان هي الفنانة الشابة هدى الإتربي، التي بدأت مشوارها الفني قبل 4 سنوات بفيلم قصير يحمل اسم «قصة حب»، وبعدها مسلسل «طلعت روحي» عام 2017، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري، المعروض حاليًا عبر قنوات سي بي سي. 

تصدرت الفنانة هدى الإتربي مؤشر البحث جوجل في مصر بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي مساء أمس الجمعة.

هدى الإتربي درست الحقوق بالجامعة القاهرة، قبل أن تنضم لمسرح المدرسة، وفيه شاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضي أخري.

تخرجت وقررت العمل في التمثيل فدرسته في عدة ورش داخل مصر، ثم شاركت في أفلام قصيرة تم عرضها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

وكانت 2018 هي بداية ظهورها الأول علي شاشة السينما في فيلم "علي بابا" لتنطلق بعدها مسيرتها وتستطيع في وقت قصير أن تلفت الأنظار لتنضم بعدها لعدة أعمال ناجحة مثل "كلبش" و"نادي الرجال السري" ومسلسل "طلعت روحي" ومسلسل "خيانة عهد"، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري.

كانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت أمس بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتساءل الكثيرون عن صاحبة هذا الفستان. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة