الأطباء البيطريين تستنكر الترويج لصيد الحيوانات البريةطارق السيد: يجب منع تضارب المصالح في اتحاد الكرة.. فيديوناجي: الحضري سيكون معجزة في التدريب .. والأهلي لا يحتاج للتعاقد مع حراسعمر ربيع ياسين: أزمة فى الزمالك بسبب ملعب مباريات الموسم الجديدلجمهور الزمالك.. مرتضى منصور: النزول لمظاهرات لن يفيدنا ونريد أن يسمعنا فخامة الرئيسإكرامي: مستوى شريف لا يقل عن أي حارس في العالم .. والشناوي الأفضل في مصر حاليا.. فيديوإكرامي: بكيت بعد انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزعمر ربيع ياسين: الأهلي يوجه الدعوة للزمالك لحضور احتفالية التتويج بدوري الأبطال 20 ديسمبرردا على منتقديه.. إكرامي: شريف حارس عملاق والأفضل بكأس العالم في الإمارات.. فيديوعمر ربيع ياسين: أمير عادل تحت الاختبار في الزمالك وبند يتيح فسخ تعاقدهفئات من الأطفال تحصل على لقاح كورونا أولا فى بريطانيا.. تعرف عليهاوصفات طبيعية من الطماطم للعناية بالبشرة والشعر.. عشان جمالك"التصديرى للصناعات" يستقبل وفد سودانى للتعاقد مع 10 شركات للأجهزة المنزليةريم سامي تبدأ تصوير مسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارة|صوردبلوماسي سعودي: هجمات الحوثيين على المدنيين تؤكد طبيعتهم الإرهابيةإلهام شاهين: نمت في الشارع عندما حدث زلزال أثناء وجودي في اليونانالقاهرة تشهد انعقاد الجولة الأولى للمشاورات السياسية بين مصر ولاتفياوزيرة التخطيط: برامج الحماية الاجتماعية سبب انخفاض نسبة الفقر المدقعباحثة: داعش يستقطب السيدات بادعاء مساعدتهن في ميزانية الأسرةنقيب المحامين يشكل لجنة لمتابعة الطعن الخاص بأرض 6 أكتوبر أمام القضاء الإداري

«المتحابين في الله» تقيم ندوة احتفالًا بالمولد النبوي الأربعاء

-  
المولد النبوي الشريف - صورة أرشيفية

تقيم جمعية «المتحابين في الله»، برئاسة سفيرة ناهد الدفراوى، ندوة دينية، احتفالا بذكرى مولد خاتم الأنبياء، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، في الواحدة بعد ظهر الأربعاء ٢٨ أكتوبر الجارى، بالمقر الرئيسى للجمعية بفيصل.

يتحدث في الندوة الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء، الذي يلقى الضوء على مولد الرسول وما تحمله من مشقة في سبيل الدعوة ونشر الإسلام، وأيضا عن مكانة المرأة في الإسلام ودورها في التنمية.

ويحتفل فرع الجمعية بمنطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة، برئاسة محمد عبدالسلام، بالمولد النبوى الشريف، في الخامسة من مساء نفس اليوم، يتحدث فيها فضيلة الشيخ فهمى ابراهيم، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف، عن الدروس المستفادة من حياة رسولنا الكريم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة