متى يجب تغيير الكمامة القماش لتقوم بدورها فى الوقاية من كورونا؟عاطل يقتل خالته ببولاق الدكرور: عايز فلوس اشتري مخدراتأهالي أجا يشيعون جنازة "آية" ضحية حادث ميكروباص المحلة"محطات الوقود": وفرة في البنزين والسولار رغم زيادة الاستهلاكترامب: لو أعيد انتخابي سأعقد اتفاقا مع إيران"مصالحات قبل الإعادة".. مرشحون يطلبون ود الخاسرين بانتخابات الدقهليةمصرع شاب أسفل عجلات قطار بمزلقان وسط الأقصرمناظرة حالات مرضية بالفيديو في العيادة الذكية بمطروحجريمة "السبع بنات".. تفاصيل دهس "طفل الميكروباص" 5 أشخاص بالمحلةالسياحة والآثار تعلن تعديل عقود 2949 من العاملين بـ"الأعلى للآثار"أخبار الاقتصاد اليوم.. مصر تبحث مع الاتحاد الأوروبى مبادرات الشراكة فى مجال الطاقةأري بابل يسجل في فوز الإسماعيلي الودي على البنك الأهليفي الجول يكشف – الجمعية العمومية ترفض تطبيق الـ 8 سنوات بأثر رجعيرسالة من باتشيكو للاعبي الزمالك: لن نقف عند خسارة إفريقيا.. كنتم الأفضلأحمد بوسكا: فسخت عقدي مع المصري.. سأوقع للإنتاجسنغافورية تضع مولوداً يحمل أجساماً مضادة لكوروناالنقض تحدد أولى جلسات طعن 57 مدانا بأحداث شغب الشرقيةشيكابالا معشوق اليونان.. مهارات عالمية تطورت بالملاعب المصريةكافاني يقود مان يونايتد للفوز على ساوثهامبتون 3 - 2 في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزيصفقات الزمالك.. المثلوثي ينتظم في التدريبات.. وهذه قائمة الراحلين

الجيش البريطاني يسيطر على ناقلة نفط بالقنال الانجليزي

   -  
أرشيفية
لندن - (د ب أ):
ذكرت وزارة الدفاع البريطانية أن أفرادا من القوات المسلحة اعتلوا سفينة بالقنال الانجليزي وسيطروا عليها، بعد الاشتباه بتعرضها لاختطاف واعتقلوا سبعة أشخاص، وفقا لصفحة الوزارة عبر تويتر.

وكتبت الوزارة مساء الأحد عبر تويتر "استجابة لطلب الشرطة، أذن وزير الدفاع ووزير الداخلية لأفراد القوات المسلحة بالصعود على متن سفينة في القنال الإنجليزي لحماية الأرواح وتأمين السفينة التي كانت عرضة للاختطاف".

وأضافت الوزارة "سيطرت القوات المسلحة على السفينة وتم اعتقال سبعة أفراد. وستستمر تحقيقات الشرطة الآن. وتؤكد التقارير الأولية أن الطاقم بخير وبصحة جيدة".

وأكدت الشرطة في وقت سابق بحدوث واقعة على متن ناقلة للنفط في القنال الانجليزي قبالة جزيرة وايت.

ومن المقرر أن ترسو الناقلة، التي يبلغ طولها 228 مترا، ووزنها أكثر من 42 ألف طن، وكانت قد رست في نيجيريا مطلع أكتوبر، في ساوثامبتون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة