مندوب مصر الدائم لدى جامعة الدول العربية يقدم أوراق اعتماده إلى أبو الغيط | صورأمين برلمانية "مستقبل وطن": برنامج الإصلاح الاقتصادي وراء إشادة البنك الدولي بسياسات مصرأحمد دياب: ارتفاع الاحتياطي النقدي الأجنبي دليل نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادينائب رئيس الوفد: اهتمام الرئيس السيسي بجائحة كورونا يؤكد حرصه على المواطنينهجوم الزمالك يتفوق على الأهلى بـ9 أهداف قبل نهائى أفريقيا.. إنفوجرافكهربا يستغل سقوط المطر فى الدعاء بالتعافى من كوروناطارق السيد عن النهائى: خايف اتخانق فى "اليوم السابع".. وحازم يرد: وأنا مش عايز اروح الهواءس & ج.. كل ماتريد معرفته عن مسحة كورونا للأهلى والزمالك قبل نهائى القرنأزمة صعود فى "ترسو" منطقة الإسكندرية لكرة القدمالزمالك يُخطر الكاف بارتداءه زيه التقليدى فى مواجهة الأهلىمحاضرة يومية من موسيمانى للاعبى الأهلى قبل نهائى القرن7 حقائق عن الأهلى قبل نهائى القرن.. الأحمر لا يخسر ويهزم كل المنافسين فى الاستحواذ7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالأمطار تغرق مدخل استاد القاهرة قبل 48 ساعة من نهائى القرنشاهد.. رئيس مياه الشرب: رفع حالة الطوارئ والاستعداد القصوىمحافظ دمياط: انتشار سيارات شفط المياه لتسهيل حركة التنقل بسهولة "فيديو"ألمانيا تلجأ لهذه الحيلة لنقل اختبارات كوفيد-19.. شاهدأول تعليق من الدكتورة هالة السعيد بعد جائزة التميز الحكومى كأفضل وزيرة عربية.. فيديوفي ذكرى وفاة أظرف شرير.. شاهد نجل توفيق الدقن يكشف السر وراء اعتزال والدههالة السعيد: مصر نجحت فى امتصاص صدمات أزمة كورونا.. فيديو

محافظ بورسعيد: حصر المباني التي مر على إنشائها 75 عامًا

   -  
- صورة أرشيفية

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لحصر المباني التي مر على انشائها ٧٥ عام وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ورؤساء الاحياء ولجنة التراث برئاسة الدكتور محمد الغندور.

ووجه المحافظ خلال الاجتماع بسرعة الانتهاء من حصر تلك المباني في موعد غايته ٢٨ اكتوبر القادم لاتخاذ قرار بشانها في ضوء الحالة الإنشائية للمبني.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزارة قد اصدر قرار بتشكيل لجنة لحصر المباني التي مر عليها تلك الفترة على مستوي مصر.

وكان المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد قد شارك في اجتماع اليوم للتنسيق بشأن البيانات المطلوب توافرها للمباني المار على انشاءها ٧٥ عام وارسالها للجنة العليا المشكلة بقرار السيد الدكتور مصطفى مدبولي قبل نهاية الاسبوع.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,540
  • تعافي
    98,903
  • وفيات
    6,199
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,319,526
  • تعافي
    31,894,608
  • وفيات
    1,158,760
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة